محكمة إيطالية: تبري رجل استمناء امام طالبات وتسمح بالاستمناء في الفضاءات العامة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092016

مُساهمة 

محكمة إيطالية: تبري رجل استمناء امام طالبات وتسمح بالاستمناء في الفضاءات العامة





#الحديبة_نيوز
— قضت المحكمة العليا في إيطاليا برفع التجريم عن الاستمناء في الفضاءات العامة، شرط عدم القيام بذلك أمام القاصرين، وقد أتى حكمها في هذه الواقعة لصالح رجل يبلغ من العمر 69، جرى القبض عليه بعد شكاوى ضده بالاستمناء علنًا.
المتهم في الدعوى كان قد أدين في ماي/أيار 2015 بثلاثة أشهر حبسًا نافذًا وغرامة 3200 يورو )3600 دولار( بعدما قام بالاستمناء أمام طالبات من جامعة كاتانيا، بالساحل الشرقي للبلاد، غير أن محامي الدفاع رفع القضية إلى المخكمة العليا للبلاد، التي أصدرت الحكم لصالح المتهم، ولم تقم بإعلان الحكم للرأي العام إلّا خلال هذا الأسبوع.
ولم يتوقف حكم المحكمة العليا على تبرئة المتهم من الإتيان بسلوك جنسي يخالف القانون، بل أرسلت القضية إلى المحاكم الابتدائية بكاتانيا لتحديد تعويض للرجل ما بين 5 آلاف )5651 دولار( و30 ألف يورو )34 ألف دولار(.
واعتبر قضاة المحكمة أن الاستمناء في الفضاءات العامة، ما لم يكن أمام قاصرين، ليس أمرًا مجرّما بناءً على التعديلات التي أجريت على القانون الجنائي خلال نهاية العام الماضي، وهي التعديلات التي رفعت التجريم عن مثل هذه السلوكيات الجنسية.
غير أن التعديل الجديد ينصّ أن أيّ استمناء أو إظهار للأعضاء التناسلية أمام الأطفال يعاقب عليه بعقوبة حبسية تصل إلى 4 سنوات ونصف، ويبقى رفع التجريم عن الاستمناء في الفضاءات العمومية أمرًا قليل الحدوث، إذ لا تزال الكثير من دول العالم تجرّمه وتضع عقوبات حبسية لكل من يقوم به.
)CNN(



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى