تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الفرنسي : باريس سان جيرمان يواصل نزيف النقاط أمام سانت إتيان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092016

مُساهمة 

الدوري الفرنسي : باريس سان جيرمان يواصل نزيف النقاط أمام سانت إتيان





#الحديبة_نيوز
واصل فريق باريس سان جيرمان مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه سانت إتيان )1-1(، مساء اليوم الجمعة، على استاد حديقة الأمراء "بارك دي برنس" بالعاصمة الفرنسية باريس، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
سجل البرازيلي لوكاس مورا هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة )67( من ضربة جزاء، قبل أن يدرك السلوفيني روبير بيريتش التعادل للضيوف في الدقيقة )90+2(.
وأهدر باريس سان جيرمان نقطتين ثمينتين مكتفيًا بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى )7 نقاط( في المركز الثالث، في المقابل رفع سانت إتيان رصيده إلى )5 نقاط( في المركز العاشر.
لعب الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، بطريقة )4-1-2-3( معتمدًا على تشكيلة مكونة من تراب وكورزاوا وكيمبيبي ومونيير وماركينيوس وفيراتي وماتويدي وموتا وبن عرفة ولوكاس مورا وخيسي، في المقابل لعب كريستوف جالتيير، مدرب سانت إتيان، بطريقة )3-1-4-2(.
جاء الشوط الأول سلبيًا لعبًا ونتيجة، حيث تمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفاعلية الهجومية عن مهاجمي الفريقين وكانت أول فرصة في اللقاء عبر تسديدة قوية للبلجيكي مونيير تصدى لها ببراعة الحارس المخضرم روفيير في الدقيقة )9(، ورد عليه السنغالي هنري سايفت بتسديدة قوية مرت بجوار القائم )18(.
نشط أداء الفريق الضيف وسط حالة توهان هجومي للاعبي الفريق صاحب الأرض، وسدد لويك بيران كرة قوية مرت فوق العارضة الباريسية )19(، تبعه فابيان لوموان بتسديدة كادت أن تخدع تراب لكنها مرت بجوار القائم )21(، وكاد سايفت أن يحرز التقدم لسانت إتيان من تسديدة تصدى لها ببراعة كيفين تراب )27(.
ورد أصحاب الأرض بهجمة منظمة بين فيراتي وبن عرفة لينفرد الأخير بالمرمى ويسددها لكن الحارس روفيير تصدى للكرة ببراعة )32(، وفي الدقائق المتبقية من الشوط الأول أهدر بن عرفة وخيسي أكثر من فرصة، بينما طالب لاعبو باريس سان جيرمان بضربة جزاء بعد إعاقة ماتويدي إلا أن حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، دفع إيمري بتغيير اضطراري حيث أشرك لاعب الوسط البولندي كريتشوفياك لأول مرة بدلا من المدافع المصاب كورزاوا، وأجرى تغييرًا تكتيكيًا حيث لعب كيمبيمبي كظهير أيسر بدلا من كورزاوا وماتويدي في الجانب الأيمن.
واصل حاتم بن عرفة مسلسل إهدار الفرص بعدما سدد كرة ثابتة فوق العارضة )50(، قبل أن يهدر هدفا بتسديدة مرت بجوار القائم )57(، وبعدها دفع مدرب سانت إتيان بالبديل ليو بدلا من شيخ مينجي، ثم أهدر لوكاس مورا فرصة للتهديف بتسديدة مرت بجوار القائم.
جاء هدف التقدم لباريس سان جيرمان بعدما تسبب المدافع مالكيوت في إعاقة ماتويدي، ولم يتردد حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء ترجمها لوكاس مورا إلى هدف في الدقيقة )67(.
دفع إيمري بالأرجنتيني دي ماريا على حساب خيسي قبل أن يشرك كافاني بدلا من بن عرفة، في المقابل دفع مدرب سانت إتيان بالبديل المؤثر هاموما الذي صنع هدف التعادل لزميله بيريتش في الوقت بدل الضائع من تسديدة تعادل بها سانت إتيان مع سان جيرمان )1-1( لتنتهي المباراة بعدها بنقطة ثمينة للفريق الضيف.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى