ديبورتيفو ألافيس يهزم برشلونة في مفاجأة كبيرة بالدوري الاسباني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092016

مُساهمة 

ديبورتيفو ألافيس يهزم برشلونة في مفاجأة كبيرة بالدوري الاسباني




ديبورتيفو ألافيس يهزم برشلونة في مفاجأة كبيرة بالدوري الاسباني
#الحديبة_نيوز
فجر فريق ديبورتيفو ألافيس الصاعد كبرى مفاجآت الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه برشلونة ،حامل اللقب، بهدفين مقابل هدف ،مساء اليوم السبت، على استاد "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، في اطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف ديبورتيفو ألافيس الأول في الدقيقة )39(، وأضاف الاسباني إيباي جوميز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة )64(، في المقابل سجل الفرنسي جيرمي ماثيو هدف برشلونة الوحيد من رأسية في الدقيقة )47 (.
وشهدت المباراة غياب ميسي وسواريز عن التشكيلة الاساسية قبل ان يشاركا في الشوط الثاني الا انهما ظهرا مجهدين بسبب تصفيات كأس العالم ، بينما تفوق دفاع ألافيس على نفسه ونجحت خطة مدربه في اقتناص فوزا ثمينا.
ورفع ديبورتيفو ألافيس رصيده الى )5 نقاط( ليتقدم للمركز السابع ، في المقابل تجمد رصيد برشلونة عند )6 نقاط( ليتراجع للمركز الرابع في قائمة ترتيب اندية الليجا.
لعب الاسباني لويس انريكي بطريقة )4-3-3( معتمدا على تشكيلة مكونة من :" سيليسين، فيدال، ماسكيرانو، بيكيه، ماثيو، ديني، بوسكيتس، راكيتيتش، أردا توران، ألكاسير، نيمار".
في المقابل لعب الاسباني خوسي بوردالاس، مدرب ألافيس، بطريقة )5-4-1( معتمدا على تشكيلة مكونة من :" باتشيكو، فيمينيا، تيو هيرنانديز، أليكسيس، راؤول جارسيا، لاجوارديا، توريس، ماركوس ليورنتي، إيدجار، إيبي، جوميز، ديفرسون".
كان الشوط الأول أقل من المتوسط، وسيطر برشلونة على الكرة بشكل سلبي ودون فعالية على المرمى، بينما دافع ألافيس بشكل جيد معتمدا على الهجمات المرتدة التي جاء من احداها هدف التقدم للضيوف قبل نهاية الشوط الأول.
جاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين حيث مثلت تحركات نيمار خطورة بالغة على دفاع ألافيس الا ان فاعلية النجم البرازيلي غابت امام المرمى، في المقابل هدد إيباي جوميز، مهاجم ألافيس، مرمى برشلونة بتسديدة قوية تصدى لها بثبات الهولندي ياسبر سيليسين، حارس برشلونة في الدقيقة )14(.
جاءت اول فرصة لاصحاب الارض عبر تسديدة راكيتيتش التي مرت بجوار القائم )18(، ورد عليه إيباي جوميز بتسديدة مرت فوق العارضة )20(.
وأطلق اليكس فيدال قذيقتين مرت الاولى بجوار القائم )24(، وتصدى باتشيكو للثانية منقذا هدفا محقق )33(، وبعدها سدد نيمار كرة قوية مرت بجوار القائم )35(.
جاء هدف التقدم للضيوف عبر تسديدة ديفيرسون بروم سيلفا في شباك سيليسين بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله كيكو فيمينيا في الدقيقة )39(، وحاول أصحاب الأرض ادراك التعادل عبر محاولتي نيمار وراكيتيتش اللتين مرتا بجوار القائم )40 و45( لينتهي الشوط الأول بتقد ديبورتيفو ألافيس على برشلونة بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، دخل برشلونة بحثا عن هدف التعادل وتحقق له ما أراد عن طريق ضربة ركنية نفذها على رأس زميله الفرنسي جيرمي ماثيو الذي اودعها في شباك ألافيس محرزا هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة )47(.
وسدد إيباي جوميز كرة قوية تصدى لها ببراعة سيليسين منقذا هدف محقق )47(، وسدد ماثيو كرة قوية مرت بجوار القائم )49(، بينما مرت تسديدة نيمار فوق العارضة )50(، قبل ان يسدد باكو ألكاسير كرة مرت بجوار القائم )52(.
وفي الدقيقة )60( دفع لويس انريكي ، مدرب برشلونة، بالأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب دينيس سواريز، قبل ان يجري انريكي التبديل الثاني بمشاركة أنييستا على حساب أردا توران )63(.
وتمكن إيباي جوميز من إعادة التقدم للضيوف مسجلا الهدف الثاني بعد ان استغل دربكة دفاعية ومر من مدافعي برشلونة قبل ان يسددها لتمر على يسار سيليسين في الشباك الكتالونية بالدقيقة )64(.
عقب هدف ألافيس الثاني، أجرى انريكي تبديله الثالث بمشاركة لويس سواريز على حساب ألكاسير )64(، في المقابل دفع مدرب الضيوف بالأرجنتيني كريستيان ايسبينوزا على حساب الاسباني إدجار مينديز قبل ان يدفع بالمدافع كارلوس فيجاراي على حساب لاعب الوسط كيكو فيمينيا لتأمين دفاع الفريق الضيف.
وفشل البديلان ميسي وسواريز بجانب نيمار في ادراك التعادل وطالب سواريز بضربة جزاء الا ان حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب قبل ان يطلق صافرة انتهاء المباراة بفوز الافيس الصاعد على برشلونة حامل اللقب )2-1(.



ـــــــــــــــــــــــ



Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى