عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاحد 11/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092016

مُساهمة 

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاحد 11/9/2016




عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاحد 11/9/2016
.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– مقتل 58 شخصا في غارة جوية على إدلب !
– مقتل 12 و إصابة العشرات في تفجيرات ببغداد وضواحيها !
التلجراف :
تحت عنوان مقتل 58 شخصا في غارة جوية على إدلب !
أشارت الجريدة لمقتل ما لا يقل عن 58 شخصا وأصيب العشرات في غارة جوية على مدينة إدلب التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة ، وأفادت التقارير الواردة من المدينة الواقعة شمال غربي سوريا بأن أطفالا ونساء ضمن القتلى ، وبينما قالت لجان التنسيق المحلية إن الطائرات التي أغارت على السوق الشعبي بإدلب كانت روسية إلا أن المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض قال إنه يصعب التأكد من جنسية الطائرات ، وقال المرصد إن قائمة القتلى تتضمن 13 امرأة و13 طفلا !
وأضافت الجريدة نقلا عن وكالة رويترز للأنباء إن عمليات انتشال جثث القتلى من بين الأنقاض لا تزال مستمرة ، وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن “إن السكان كانوا يتبضعون استعدادا لعيد الاضحى، مما يفسر العدد الكبير للضحايا ” !
الاندبندنت :
وتحت عنوان مقتل 12 و إصابة العشرات في تفجيرات ببغداد !
اشارت الجريدة لمقتل 12 شخصا على الاقل واصابة 27 بجروح في 5 تفجيرات وقعت في العاصمة العراقية بغداد وضواحيها ، وأضافت الجريدة أنه لم تتبن اي جهة مسؤولية التفجيرات، ولكن ما يسمى ب تنظيم ” داعش ” دأب على مهاجمة المناطق المدنية والاهداف الامنية في العاصمة العراقية !
واستطردت الجريدة قائلة أن اكثر التفجيرات دموية وقعت في منطقة عرب الجبور الزراعية جنوبي العاصمة، حيث اسفر انفجار عبوة قرب مركبة مدنية الى مقتل 4 مدنيين، كما ادى انفجار قنبلة في سوق في منطقة التاجي شمالي العاصمة الى مقتل 3 اشخاص واصابة 9 بجروح ، أما في منطقة العلاوي في جانب الكرخ ببغداد، فقد فجّر انتحاري نفسه فقتل شخصين واصاب 8 بجروح ، كما انفجرت عبوتان في منطقتي الحسينية شمالي بغداد واليوسفية جنوبيها مما اسفر عن مقتل 3 اشخاص واصابة 10 بجروح !
وكان 13 شخصا قتلوا واصيب العشرات بجروح في تفجيرين وقعا يوم امس الجمعة مجمعا تسوقيا شرقي بغداد ، ويقع بالقرب من مبنى وزارة النفط في شارع فلسطين !



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى