تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ديكتاتور كوريا الشمالية يمنع الضحك والاستهزاء بالبلاد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092016

مُساهمة 

ديكتاتور كوريا الشمالية يمنع الضحك والاستهزاء بالبلاد





#الحديبة_نيوز

واصل رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، تصرفاته المثيرة بعد أن اتخذ قرارا، مؤخرا، بمنع الضحك والسخرية في البلاد.
وقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن إطلاق التعليقات الساخرة خلال الأحاديث العامة أصبح من الأشياء المحظورة أيضا بالبلاد.
وأضافت أن الشرطة بدأت في تحذير المواطنين من إطلاق التعليقات الساخرة من رئيس البلاد أو النظام الحاكم خلال محادثاتهم العامة، مضيفة أن الانتقاد غير المباشر لأداء الحكومة أصبح أيضا من الأشياء التي يحظر التحدث عنها.
ولفتت إلى أن أحد المسؤولين الأمنيين الرسميين قام بعقد لقاء خصصه لتحذير العامة من الخطوات العدائية التي من الممكن أن يتخذوها، مشددا على أن الهدف من تلك التحذيرات هو إبقاء أفواه العامة مغلقة.
وأعلنت كوريا الشمالية، اليوم الأحد، أن مساعي الولايات المتحدة لفرض عقوبات على بيونج يانج في أعقاب تجربتها النووية الخامسة “مثيرة للضحك” وتعهدت بمواصلة تعزيز قدراتها النووية.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية قوله في بيان إن “جماعة أوباما تركض وتتحدث عن عقوبات لا معنى لها حتى اليوم بطريقة مثيرة للضحك جدا.”
وفي وقت سابق، اليوم الأحد، قال مبعوث أمريكي إن واشنطن قد تفرض عقوبات من جانبها على كوريا الشمالية وذلك بعد يومين من إجرائها خامس وأكبر تجاربها النووية في تحد لعقوبات الأمم المتحدة.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى