عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 12/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 12/9/2016




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.

كـل عـــام وانتـم بخير
– حملة كلينتون تعلن اصابتها بإلتهاب رئوي !
– المعارضة السورية “لا تزال تقيِّم اتفاق وقف إطلاق النار” !
ــــــــ
"صحيفة" نيويورك تايمز :
تحت عنوان حملة كلينتون تعلن اصابتها بإلتهاب رئوي !
أشارت الجريدة  لاعلان حملة مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون عن إصابتها بإلتهاب رئوي ! وقد وزعت الحملة بيانا من الدكتورة ليزا بارداك، وهي المسؤولة عن علاج هيلاري كلينتون، قالت فيه “كانت الوزيرة هيلاري كلينتون تعاني من سعال نشأ عن حساسية !
وأضافت الجريدة أنه خلال تقييم  السعال الذي استمر معها لفترة طويلة، أمس الأول الجمعة، تبين أنها تعاني من التهاب رئوي. وبدأت في استعمال مضادات حيوية، ونُصحت بالراحة وبتغيير جدول عملها، لكن حرارتها ارتفعت صباح اليوم الأحد وصاحب ذلك حالة من الجفاف. وقد قمت بفحصها وقد انتهت حالة الجفاف وهي تتعافي بشكل جيد” !
وكانت كلينتون قد أصيبت بإعياء صباح اليوم الأحد خلال مراسم إحياء ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبرعام 2001 في نيويورك !
وقالت حملتها آنذاك إن كلينتون “شعرت بارتفاع في درجة الحرارة، فتوجهت إلى شقة ابنتها”، وكان دونالد ترامب المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري ومنافس كلينتون أثار المخاوف في وقت سابق بشأن الحالة الصحية لكلينتون، لكنه لم يقدم أي أدلة على ذلك ! يشار الى أن كلينتون من العمر 68 عاما وترامب 70 عاما !
ــــــــ
"صحيفة" واشنطن بوست :
وتحت عنوان المعارضة السورية “لا تزال تقيِّم اتفاق وقف إطلاق النار” !
أشارت الجريدة لاعلان المعارضة المسلحة في سوريا إنها لا تزال تقيِّم اتفاق وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه روسيا والولايات المتحدة والذي سيدخل حيز التنفيذ الاثنين قبل أن تعلن مشاركتها فيه من عدمها !
وقالت الهيئة العليا للمفاوضات لقوى الثورة والمعارضة السورية‎ التي تضم معارضين سياسيين ومقاتلين إنها لا تزال تدرس بنود الاتفاق ، وقال المعارض البارز محمد علوش إن الاتفاق “لا يزال قيد الدرس” !
وقالت بسمة قضماني عضو الهيئة العليا للمفاوضات إنها “ترحب بحذر” بالاتفاق لكنها عبرت عن شكوكها في التزام دمشق ببنوده ، وقال تنظيم أنصار الشام الذي يعمل بشكل وثيق مع تنظيم فتح الشام  إنه “لا يزال يدرس النقاط التي تضمنتها الهدنة” ، ويأتي موقف المعارضة في أعقاب غارات جوية أدت إلى مقتل العشرات في مناطق تابعة لها !

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى