تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ماذا حدث لمواجهة راندي أورتن وبراي وايت في عرض باكلاش 2016؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092016

مُساهمة 

ماذا حدث لمواجهة راندي أورتن وبراي وايت في عرض باكلاش 2016؟





#الحديبة_نيوز
نقلت بعض المصادر المقرّبة من الاتحاد قبل انطلاق عرض باكلاش 2016 بعض الأخبار المتعلقة بالنجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن وعدم حصوله على التصرّيح الطبي اللازم من أجل العودة لحلبات المصارعة قبل انطلاق العرض، وذلك بسبب الإصابة التي تعرّض لها على يدي بروك ليسنر في سمر سلام الماضي.
وفضّلنا بدورنا عدم نقل تلك الأخبار بسبب عدم وجود أي تأكيد رسمي من WWE على موقعها الإلكتروني وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاستمرارها بالترويج للمواجهة بالشكل الطبيعي أثناء العرض التمهيدي، لكنّها غطّت تلك القصة أثناء البث التلفزيوني بافتعال هجوم من براي وايت على راندي أورتن خلف الكواليس.
ووعندما حان وقت النزال أعلن المسؤولون عن عدم قدرة راندي أورتن بسبب الإصابة التي تعرّض لها سابقا، وتم إعلانه خاسرا للمواجهة بالانسحاب، وخاض براي وايت مواجهة بلا قوانين ضد الوحش كين بدلا منه، إلّا أن أورتن لم يحرم الجماهير من روعة أدائه عندما ظهر أثناء النزال ونفذ ضربة أر كي أو RKO أتاحت لكين الفوز بالمواجهة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى