من خرج بطلا للقارّات في عرض باكلاش 2016 الكبير؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092016

مُساهمة 

من خرج بطلا للقارّات في عرض باكلاش 2016 الكبير؟





#الحديبة_نيوز
انطلقت مواجهة بطولة القارّات في عرض باكلاش 2016 بحذر من ذا ميز الذي حاول مباغتة خصمه دولف زيجلر بهجوم خاطف، لكن البطل السابق كان له بالمرصاد وطرحه أرضا، مما أجبر ميز على الهروب من الحلبة بعد سيطرة مطلقة من غريمه، لكنّه عاد بشكل جيد منفذا عددا من الضربات المؤلمة لزيجلر من وقت لآخر.
تبادل كلا النجمان السيطرة على النزال بشكل سريع قبل أن يفرض ذا ميز إيقاعه ويتمكن من ترويض زيجلر خارج الحلبة بعدما قذفه منها بضربة رائعة، حاول ميز إنهاء المواجهة لصالحه أكثر من مرة باستخدام حركات الإخضاع، لكنّه اصطدم بصلابة دولف الذي كان يتمكن من التملّص بالرغم من الأداء المختلف والقوي الذي قدّمه حامل اللقب.
وكانت نقطة التحوّل في المواجهة عندما فاجئ دولف زيجلر خصمه بضربة طائرة طرحته على أرض الحلبة قبل استعادته للسيطرة على أحداث النزال بشكل كامل، لكن سرعان ما تبادل النجمان محاولات التثبيت التي لم تكلل بالنجاح، واقترب كلاهما من الفوز بشكل كبير بعد ضربات قاضية ومحاولات إخضاع قوية، وجاء الحسم في النهاية لمصلحة ذا ميز بمساعدة من زوجته ماريس التي رشّت رذاذ الفلفل في عيني زيجلر دون أن يشاهد الحكم ذلك، مما اتاح له تثبيت خصمه المتألم.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى