عرض باكلاش 2016 النتائج والأحداث وتقرير العرض

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092016

مُساهمة 

عرض باكلاش 2016 النتائج والأحداث وتقرير العرض





#الحديبة_نيوز
بدأ عرض باكلاش 2016 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأساطير بوكر تي وجيري لولير وليتا، وتحدث الأربعة عن أهم المواجهات التي سيشهدها العرض الكبير والأول الخاص بسماكداون، وعبّر كل منهم عن رأيه بتلك المواجهات ورشّح الأساطير المصارعين الذين يتوقعون فوزهم.
ظهر المدير العام لعرض سماك داون دانيال براين خلف الكواليس يتحدث للنجم أبولو كروز الذي شكره على الدعم المقدم من قبله، أثنى براين على كروز وطلب منه الحديث معه دون استخدام لقب سيد، قاطع المصارع بارون كوربين الحوار وأخذي يتحدث بلهجة حادة مع براين وطلب منه التركيز عليه وعدم إضاعة وقته مع نكرة، وبعد توتر بين كروز وكوربين أعلن براين عن مواجهة بينهما في العرض التمهيدي.
استضاف المذيع توم فيليبس المصارع الطريف هيث سلاتر وشريكه الوحش راينو في الاستوديو الخاص للإجابة على أسئلة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وسئل سلاتر عن الذي سيفعله لو تعرّض للخسارة، وقال إن ذلك الاحتمال ليس واردا لديه على الإطلاق لأن لديه عائلة ليعتني بها ويتوجب عليه الفوز والحصول على عقد في سماك داون، وتحدث كلاهما عن الطريقة التي سيحتفلان بها في حال الفوز.
استضافت المذيعة رينيه يونج المصارعة الشابة أليكسا بليس وسألتها عن المواجهة السداسية على لقب سيدات سماك داون، وطرح الأسطورة بوكر تي بعض الأسئلة التي أزعجت بليس، لكن جيري لولير لطّف الأجواء بثنائه على المظهر الغريب لها، وتحدث أليكسا بدورها عن وجود خطة خاصة من أجل خطف اللقب وصناعة التاريخ بناء على سؤال من ليتا.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- أبولو كروز
استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي المواجعهة الرئيسية في عرض باكلاش الكبير بين دين أمبروز وأي جي ستايلز على لقب WWE وعبّر الأساطير عن رأيهم وتوقعهم للفائز بتلك المواجهة، ثم أعيدت لقطات من عروض سماكداون الماضية للمواجهات والمعارك التي حدثت بين النجمين.
عرض باكلاش 2016 الرئيسي
بدأت أحداث عرض باكلاش 2016 التلفزيوني برسالة لضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر قبل خمسة عشر عام في مدينة نيويورك، ثم تم استعراض مختلفة من عروض سماكداون الماضية التي مهدت للمواجهات القوية في هذا العرض الكبير، وذلك بتقديم من المسؤول الأول عن العرض الأزرق شين مكمان الذي تحدث عن العصر الجديد.
افتتح المسؤول الأول عن سماكداون شين مكمان والمدير العام دانيال براين الأحداث الفعلية للعرض الكبير وسط ترحيب كبير من الجماهير، وعبّر كلاهما عن إعجابهما بامتلاء الصالة بجماهير مدينة ريتشمود الأمريكية التي رحب بها مكمان، وشكر شين الجماهير باسم جميع العاملين في سماكداون على نجاح العرض الأزرق واقترابهم من التفوق على الرو.
بدوره تحدث دانيال براين عن تتويج أبطال جدد للسيدات وفرق الزوجي في عرض باكلاش 2016 وذكر الجماهير بالمواجهات الخاصة بالفرق، وأعلن شين مكمان بعد ذلك عن افتتاح العرض بالمواجهة السداسية على لقب سيدات سماكداون.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الأول: بطولة سيدات سماك داون
بيكي لينش -تهزم- نايومي وكارميلا وأليكسا بليس ونكي بيلا ونايومي
تمكنت نايومي في البداية من إقصاء المصارعة الشابة أليكسا بليس بعد ضربة مشتركة مع نتاليا، لكنّها سرعان ما أعلنت استسلامها بعد حركة إخضاع من نتاليا أيضا، لكنها خرجت على يدي نكي بيلا التي لحقتها بعد تثبيت كارميلا لها، وفي النهاية تمكنت المصارعة الإيرلندي بيكي لينش من إقصاء كارميلا وإجبارها على الاستسلام لتصبح أولى بطلا سماكداون في العصر الجديد.
قابلت المذيعة تشارلي النجمة البطلة الجديدة بيكي لينش في الحلبة بعد انتهاء النزال وسألتها عن شعورها بعد الفوز بالحزام الكبير، وقالت إنها بذلك الكثير من الجهد وقدّمت التضحيات وكافحت كثيرا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، وشكرت الجماهير على دعمهم المتواصل لها خلال الفترة الماضية.
ظهر بطل القارّات ذا ميز خلف الكواليس وقرع باب ضيف العرض الطفل جاغر إيتون مقدم برنامج على قناة نيكولايدن للأطفال، وأعرب ذا ميز عن انزعاجه بسبب احتلاله لغرفة الغيار الخاصة به، وقال إنه الوجه الهوليوودي الابرز هناك، وجاء رد الضيف بالثناء على دور ذا ميز في فيلم “ذا مارين” لكنه سخر منه بذكر جون سينا أمامه.
هاجم المصارع الغامض براي وايت غريمه الأفعى راندي أورتن بشكل عنيف في مشهد من خلف الكواليس، وركز وايت على قدم أورتن الذي ظهر متألما بشكل كبير، واستمر الهجوم إلى ان تدخل أحد الحكام وأبعد براي عن المكان.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الثاني: تصفيات بطولة الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق موجو راولي وزاك رايدر
تأهل فريق الأوسوز إلى المواجهة النهائية على لقب الزوجي لاحقا في العرض بفضل جيمي الذي أخضع رايدر، قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سلاتر وشريكه راينو خلف الكواليس وسألت الأول عن رأيه بتأهل جيمي وجاي، وقال إنه لا يكترث تأهل أي شخص كان، لأنه سيفوز بالمواجهة إلى جانب شريكه الوحش، وقدّم مشهدا طريفا عندما أخذ يتحدث وظن أن الكاميرات لم تكن تعمل.
وتم التذكير بعد ذلك بعداوة ميز وزيجلر خلال عروض سماكداون الماضية تمهيدا للمواجهة بينهما، وظهر ذا ميز يتحدث للمدير العام دانيال براين خلف الكواليس ويتبجح بنفسه وقال إنه الوجه الأبرز في هذا العرض ويريد مناقشة شروط عقده الجديدة التي يجب أن تنص على احترامه ووضعه في مكانه الصحيح أثناء كتابة السيناريو، وأغضب ميز براين عندما وصفه بالهارب من العودة.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- دولف  زيجلر
تمكن ذا ميز من حسم المواجهة لمصلحته بمساعدة كبيرة من زوجته البطلة السابقة ماريس التي رشّت رذاذ الفلفل في عيني خصمه دولف زيجلر في نهاية المواجهة الرائعة بينهما، ولم يشاهد الحكم ما حدث على الإطلاق، وهو ما أتاح لميز تثبيت خصمه بعد ضربة قاضية.
دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحلبة أثناء إعادة لقطات من هجومه على خصمه راندي أورتن خلف الكواليس، وأعلن مذيع الحلبة بأن أورتن غير قادر على المشاركة في المواجهة بسبب تعرّضه للإصابة بعد الهجوم، وطلب من الحكم العد عليه عشر مراّت وإعلانه خاسرا بالانسحاب دون ظهوره في الحلبة.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الرابع
براي وايت -يهزم- راندي أورتن
فرح براي وايت بانتصاره دون عناء وأراد مغادرة الحلبة، لكنّه فوجئ بإعلان اخر من مذيع الحلبة الذي قال إن وايت سيخوض مواجهة مفتوحة بلا قوانين ضد مصارع آخر تبيّن أنه الوحش الأحمر كين.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال الخامس: بلا قوانين
الوحش كين -يهزم- براي وايت
تمكن “الأفعى” راندي أورتن من الانتقام من هجوم براي وايت عليه عندما رد له الصاع صاعين بدخوله إلى الحلبة أثناء المواجهة وتنفيذ ضربة RKO رائعة أطاحت به وأشعلت المدرجات، ليتمكن الوحش كين من تنفيذ ضربة شوك سلام قاضية أتبعها بتثبيته دون عناء، وتفاخر أورتن بانتقامه أمام الجماهير التي هتفت له بشكل كبير.
ظهر المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز يسير خلف الكواليس قبل ان يقابل اثنين من المصارعين الشباب، وأخذ يتحدث معهما حول وجوب شعورهما بالفخر لأنهما قابلا “الوجه الذي يدير المكان”، ولأنهما يقفان مع النجم الكبير الذي سيصبح بطل WWE الجديد مع انتهاء العرض الكبير.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال السادس: بطولة
سماكداون للزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو
حقق المصارع المتألق هيث سلاتر حلمه وحصل على عقد رسمي مع سماكداون بعد حسمه للمواجهة بمساعدة من شريكه راينو الذي حصل على عقد هو الاخر، قابلت المذيعة تشارلي الفائزين ببطولة الزوجي وأول من حمل اللقب الجديد في عرض سماكداون، وعبّر سلاتر عن فرحته بالفوز والحصول على العقد أمام الجماهير التي هتفت لفوزهما بالحزامين.
ــــــــــــــــــــــــ
النزال السابع: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- دين أمبروز
حسم المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز المواجهة لمصلحته بطريقة غير مشروعة، وذلك عندما استغل انشغال الحكم الذي حصل على ضربة افقدته توازنه في الحلبة، وسدد ركلة تحت الحزام بين أقدام دين أمبروز، وأتبعها بضربته القاضية التي منحته الأفضلية والقدرة على تثبيت أمبروز دون أن يشاهد الحكم ما حدث، وانتهى العرض على مشهد تفاخر ستايلز بفوزه وحزامه الجديد عند مدخل، بينما بقي دين متألما بشدة داخل الحلبة.
انتهت نتائج عرض باكلاش 2016 والأحداث



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى