"لعنة الموت المفاجئ" تجتاح سماء بوسطن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092016

مُساهمة 

"لعنة الموت المفاجئ" تجتاح سماء بوسطن





#الحديبة_نيوز
طيور "السوادية"
عادة ما تمطر السماء غيثا لكنها يوم الخميس 8 سبتمبر/أيلول أمطرت عشرات الطيور في بوسطن ما دفع مسؤولي الصحة إلى فتح تحقيق سريع حول هذه الظاهرة الغريبة.
إذ سقط 47 طيرا من نوع "السوادية" على حي دورشيستر في بوسطن في ظروف غامضة، حيث مات 32 طيرا من بينها، في أثناء الحادثة أو بعدها عند محاولة البعض إنقاذها، وفقا لتصريح منظمة إنقاذ الحيوان في بوسطن، في المقابل ظل العدد الباقي من الطيور في "حالة جيدة" ما يسمح بإرسالها إلى مركز الحياة البرية في جرافتون، بماساشوستس، لفحصها.
وأرسل مسؤولو المدينة طيور السوادية الميتة إلى جامعة تافتس للمساعدة في تحديد سبب النفوق، ولم يتضح إلى الآن ما إذا كانت الطيور قد ماتت بسبب فيروس، أم نوع من التلوث البيئي أم التسمم المتعمد.
وقالت منظمة إنقاذ الحيوان إنها قدمت "علاج حالات الطوارئ" لقطة في مكان الحادث، لكنها ماتت، كما أكد أحد السكان المحليين ويدعى ويلين بف لجريدة بوسطن هيرالد أن قطته سالي ب عثر عليها تحتضر على الشرفة الخلفية حينما كانت الطيور تتساقط"، وهو ما جعل المنظمة تشدد على ضرورة إبقاء القطط والكلاب داخل المنازل وفحص ما تتناوله.
ومن المتوقع أن تصدر نتائج الاختبارات والفحوصات في غضون هذا الأسبوع التي ستوضح أسباب هذه الظاهرة الغريبة.
المصدر: "هافينغتون بوست" ع



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى