البشير بالابيض يتعهد بإكمال مشروعات التنمية بشمال كردفان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042015

مُساهمة 

البشير بالابيض يتعهد بإكمال مشروعات التنمية بشمال كردفان






-
البشير وجه هارون بالاهتمام بتعليم الأطفال وتطوير طلاب الخلاوى
تعهد المرشح الرئاسي عمر البشير رئيس المؤتمر الوطني، بإكمال مشروعات المياه والطرق والتعليم والصحة وكل ما جاء في وثيقة نهضة ولاية شمال كردفان، موجهاً بتوفير التعليم لكل أطفال الولاية والاهتمام بحفظة القرآن الكريم وطلاب الخلاوى.
وتلقى في لقاء جماهيري بالأبيض، عصر الجمعة، تأكيدات من والي شمال كردفان أحمد هارون رئيس المؤتمر الوطني بالولاية، بوقوف جماهير الولاية معه في الانتخابات.
ووجه البشير، والي شمال كردفان بتوفير مقعد لكل طفل بلغ سن الدراسة بشمال كردفان من المقيمين والرحل، وإعادة بناء المدارس المبنية من المواد المحلية "القش" بمواد ثابتة وتهيئة البيئة المدرسية للطلاب.
وطالب بالاهتمام بخلاوى القرآن وتحويلها إلى مدارس قرآنية ومراكز تدريب مهني لتطوير حفظة القرآن والاستفادة منهم في كافة مجالات الحياة.
وتعهد البشير بتنفيذ كل ما جاء في وثيقة نهضة شمال كردفان، مطالباً مواطني الولاية بالمحافظة على الوحدة، وقال إن مشروعات النهضة واجبة التنفيذ، مؤكداً أن الحكومة مهمتها تقديم الخدمات للمواطن وحل مشاكله.
وأضاف أن الحكومة ستوفر مياه الشرب وتكمل الطرق بكل أنحاء الولاية، متعهداً بتطوير الخدمات الصحية وإنشاء مدينة طبية كبرى ومستشفيات مرجعية بالمدن ومراكز صحية بالأحياء.
من جهته، أكد رئيس المؤتمر الوطني بشمال كردفان عزم جماهير الولاية على ترجيح كفة البشير في الانتخابات، وتعهد بأن تصبح ولايته الأفضل في مجالات التعليم والصحة والطرق والخدمات.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى