تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أزمة حراسة المرمى تضع الهلال السوداني في ورطة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092016

مُساهمة 

أزمة حراسة المرمى تضع الهلال السوداني في ورطة





#الحديبة_نيوز
شهدت أول حصة تدريبية خاضها فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، على ملعبه في مدينة أم درمان اليوم الثلاثاء، أزمة مؤقتة في حراسة المرمى تجلت بوضوح بظهور حارس مرمى واحد في التدريب هو الكاميروني ماكسيم فودجو، بينما تغيب بقية الحراس.
وظهرت الأزمة قبل أهم مباراتين سيخوضهما الهلال متصدر الدوري الممتاز، بمدنية الفاشر الأسبوع القادم، ففي الوقت الذي تغيب فيه الحارس الثالث في الترتيب يونس الطيب لتواجده بمسقط راسه في وسط السودان، فإن جمعة جينارو الحارس الثاني في الترتيب حضر الملعب ولكنه لم يتدرب، وذلك بسبب إصابته بآلام في العضلة الضامة نتجت خلال مباراة منتخب بلاده جنوب السودان ضد غينيا الإستوائية الأسبوع الماضي بتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهئيات كأس الأمم بالجابون 2017.
وأضطر مدرب الحراس التونسي وليد بن الحسين، إلى الوقوف بين الخشبات خلال التقسيمة التي شهدها التدريب، وذلك لسد نقص الحراس، الذين يتوقع أن ينتظم منهم يونس يوم غد الأربعاء، في وقت قرر فيه الجهاز الطبي للهلال إجراء صورة أشعة مساء اليوم للوقف على حجم إصابة الحارس جمعة.
ومن ناحية أخرى، فإن تدريب الهلال شهد مشاركة كل اللاعبين الأساسيين والمؤثرين عدا الظهير الأيسر معاوية فداسي، وسوف تتواصل التدريبات غدًا الأربعاء.
وقرر مجلس إدارة النادي مغادرة الفريق إلى مدينة الفاشر يوم 18 سبتمبر/ أيلول الجاري إلى مدينة الفاشر لخوض المباراة الأولى ضد الهلال الفاشر يوم 19 سبتمبر، بينما يخوض المباراة الثانية ضد المريخ الفاشر يوم 24 من ذات الشهر.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى