تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أتلتيكو مدريد يضرب آيندهوفن في عقر داره بهدف نظيف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092016

مُساهمة 

أتلتيكو مدريد يضرب آيندهوفن في عقر داره بهدف نظيف





#الحديبة_نيوز
حصد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، على ملعب "فيليبس" في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سجل هدف اللقاء ساؤول نيجويز في الدقيقة 43 وأضاع آيندهوفن ضربة جزاء في الدقيقة 45 عن طريق جواردادو.
المباراة كانت تكتيكية في أغلب فتراتها وسيطر أتلتيكو مدريد في المجمل خاصة في الشوط الأول الذي بدأه الروخي بلانكوس بتمريرات في وسط الملعب ثم تسديدة مبكرة من جاميرو ورد آيندهوفن بتمريرة عرضية من جواردادو دون خطورة.
ووجه ساؤول نيجويز تسديدة قوية لأتلتيكو ومحاولة من فيليبي لويس ونال هيكتور مورينو لاعب آيندهوفن البطاقة الصفراء للخشونة.
وتألق الحارس زويت في إبعاد أكثر من محاولة هجومية لأتلتيكو عن طريق جريزمان، ثم كرة من جاميرو.
وحصل أريناس لاعب أتلتيكو على البطاقة الصفراء ولم تظهر ملامح الخطورة في محاولات آيندهوفن المعدودة على مرمى الفريق الإسباني.
وفي الدقيقة 36 ، نجح الحارس زويت في إبعاد كرة سريعة لأتلتيكو على مرمى آيندهوفن الذي تألق دفاعه في خروج كرة عرضية قبل أن تصل للخطير جاميرو، وسيطر أتلتيكو على وسط الملعب تماماً مع تراجع دفاعي واضح لأصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 43، نجح ساؤول نيجويز في تسجيل هدف التقدم لأتلتيكو مدريد الذي جاء تتويجاً للضغط المكثف للفريق الإسباني واستغل نيجويز تمريرة عرضية وحاول تسديد الكرة في المرمى ولكن الدفاع ردها لتصل مرة آخرى إلى اللاعب ليهز الشباك بتسديدة رائعة سكنت الشباك.
آيندهوفن كثف هجومه بعد هدف تقدم أتلتيكو ونجح في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 45 بعد خطأ ارتكبه المدافع خوسيه ماريا خيمينيز ضد اللاعب نارسينج، ولكن اللاعب جواردادو أهدر فرصة التعادل وأضاع ضربة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو.
أصبح الأداء أكثر ندية بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني بعد تقدم أتلتيكو ونشط الفريق الهولندي بحثاً عن هدف التعادل بينما قاد النشيط جايتان محاولة من الجبهة اليمنى أبعدها دفاع آيندهوفن ببراعة ثم أبعد خيمينيز لاعب أتلتيكو محاولة هجومية هولندية.
وأضاع أريناس فرصة سهلة لأتلتيكو بعدما تسلم تمريرة جاميرو وراوغ ببراعة وسدد بقوة فوق العارضة، واستمرت محاولات الروخي بلانكوس بتسديدة من فيليبي لويس الظهير المنطلق ثم أضاع دي يونج ضربة رأس بجوار القائم لآيندهوفن وتسديدة من هندريكس تجاه مرمى أتلتيكو.
وأجرى سيميوني مدرب أتلتيكو أول تغييراته في الدقيقة 61 بنزول تياجو على حساب جايتان الذي بذل مجهوداً كبيراً، ووجه جاميرو تسديدة نحو مرمى آيندهوفن ولكن بلا خطورة وأرسل جريزمان عرضية أبعدها الدفاع الهولندي وأشرك سيميوني تغييره الثاني بنزول كاراسكو على حساب جاميرو غير الموفق في الدقيقة 65.
وأجرى فيليب كوكو مدرب آيندهوفن أول تغييراته بنزول رامسيلار بدلاً من هندريكس ، وأرسل كاراسكو البديل كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع الهولندي ثم ألغى الحكم هدفاً لصالح أتلتيكو سجله جريزمان بداعي التسلل في الدقيقة 71.
وأضاع آيندهوفن فرصة قريبة للتعادل عن طريق المهاجم نارسينج، وأشرك أتلتيكو مدريد تغييره الأخير بنزول المهاجم المخضرم فرناندو توريس على حساب ساؤول نيجويز بينما دفع آيندهوفن تغييرين بمشاركة بيرجوين وجاستون بيريرو في الدقيقة 80.
آيندهوفن سيطر على الدقائق العشر الأخيرة من أجل إدراك هدف التعادل وتراجع أتلتيكو للدفاع في منطقة الجزاء، وأبعد الحارس أوبلاك تسديدة من البديل بيرجوين ثم ضربة رأس خطيرة من جاستون في الدقيقة 90 تصدى لها أوبلاك ثم تسديدة قوية فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى