منتخب الناشئين السوداني يصل الاُبَيِّض استعدادًا للكاميرون

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092016

مُساهمة 

منتخب الناشئين السوداني يصل الاُبَيِّض استعدادًا للكاميرون





#الحديبة_نيوز
وصلت مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب الناشئين "تحت 17 عامًا" إلى مدينة الاُبَيِّض بغرب السودان الأوسط، وذلك لمواصلة الإعداد لمواجهة المنتخب الكاميروني يوم الأحد القادم، في المباراة الأولى من المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات إفريقيا بمدغشقر في 2017.
وكانت بعثة المنتخب السوداني الصغير، قد غادرت الخرطوم الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الثلاثاء، من أمام أكاديمية تقانة كرة القدم برئاسة عضو مجلس الاتحاد مهدي البحر، وضمت 23 لاعبًا والجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني محسن سيد.
ووجدت بعثة المنتخب استقبالا حافلا من خارج مدينة الأبيض بساعة كاملة، ثم كان في انتظارها عند مدخل المدينة محافظ المنطقة، وبعد أن خلد اللاعبون للراحة لمدة ساعة، خاض المنتخب أول حصة تدرييبة لمدة نصف ساعة باستاد المدينة الحديث.
وقال المدرب المساعد بالمنتخب معتصم خالد، إن المدير الفني محسن سيد جمع اللاعبين قبل بداية التدريب وحدد لهم الهدف الرئيسي من الحضور إلى مدينة الأبيض، والذي يتمثل في مواجهة المنتخب الكاميروني والفوز عليه لتقوية أمل السودان في التأهل للنهائيات القارية، وشدد الجهاز الفني على الانضباط الشديد داخل المعسكر وخلال التدريبات.
وسوف يخوض المنتخب الناشئ السوداني حصتين تدريبيتين غدا الأربعاء، الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحا، والثانية في المساء.
بدرالدين بخيت



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى