رحيق السنابل - حسن وراق - ما فضل ليهم غير النفس الطالع نازل !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092016

مُساهمة 

رحيق السنابل - حسن وراق - ما فضل ليهم غير النفس الطالع نازل !!





@ بعد نجاح تجربة تركيب أجهزة الدفع المقدم في الكهرباء والمياه، تحققت أرباح مليارية من هذه الأجهزة ، وقد فرغت السلطات الآن من تجربة تركيب أجهزة الدفع المقدم للنفس الطالع نازل )نطن(. بعد تفكير في كيفية ابتداع جهاز سهل الحمل وفعال مقاوم للغش والتزوير تم التوصل إلى تركيب دائرة اليكترونية في شكل خلية تزرع داخل الأنف في شكل صمام valve يغطي فتحتي الأنف تفتح وتقفل أثناء الشهيق والزفير بواسطة جهاز إرسال مشفر لكل شخص يتم تغذيته بكروت شحن خاصة بكل الفئات.
@ جهاز النفس الطالع نازل )نطن ( استثني منه الأطفال حتى عمر 18 سنة ونزلاء السجون وتمت برمجته على العمل مجاناً أثناء النوم وقد شجعت الدولة تركيب الأجهزة مجاناً في احتفالات جماهيرية أطلق عليها ) نفرة النفس المطمئن( و يتم تغذية رصيد النفس الطالع نازل )نطن ( بكروت شحن تخص شركات حصرية وهي شركة أنفاسكو المتعاقدة مع قطاع المرأة وشركة نسام الإسلامية التي تمول القوات النظامية وشركت هواكم التي تعاقدت مع الموظفين والعاملين بالدولة أما بقية الشعب الفضل فخصصت له خدمة )خانقات( .
@ انتشرت مراكز تحويل رصيد النفس الطالع نازل )نطن ( في جميع الأحياء السكنية والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وقد ابتدعت شركات الاتصال خدمة خاصة بالاتصال بشركات النفس الطالع نازل)نطن( بتحويل )رصيد نفس( تخصم من رصيد الموبايل وقامت البنوك التجارية بإدخال نظام التمويل الأصغر للنفس الطالع نازل وتم توجيه السادة الولاة والمعتمدين بإقامة مراكز الصراف الآلي للنفس الطالع نازل )نطن ( .
@ حذرت الشركة السودانية للنفس الطالع نازل )نطن ( من استعمال الأجهزة المهربة التي غمرت الأسواق نظراً لخطورتها في نقل أمراض الجهاز التنفسي لأنها تسمح بـ ) تخميسة ( نفس الهواء وتدرس الشركة الآن في إمكانية فصل النفس الطالع نازل واستحداث نظام الشهيق والزفير )شوز( وتغذية أنفاس الشهيق بكروت شحن مختلفة عن شحن الزفير تحقيقا لشعار )تشهق ما تلحق ( .
@ تحقيقاً لشعار الشرطة في خدمة الشعب تم تنشيط خدمة ) قول كح( وهي خدمة متطورة تكشف عن معدل السكر من تعاطي الخمور والخدمة تحدد نوع الخمور البلدية والمستوردة بالإضافة إلي مكافحة المخدرات ويطلق جهاز النفس الطالع نازل إشارات اليكترونية و ضوئية لمراكز الشرطة في حالة ) الشم ( وهنالك خدمة )دخاخينك ( المجانية في أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية وخدمة دخاينك لا تشمل الغازات المسيلة للدموع والتي برمجت بطريقة تستهلك الرصيد حال تعرض الشخص للغازات المسيلة للدموع.
@ جهاز )نطن( يقوم بإرسال الرقم الكودي للأجهزة عند التعرض للغازات المسيلة وستقوم ) نطن ( بزيادة أسعار الخدمة طيلة شهر رمضان تمشيا مع الزيادة الطبيعية في أسعار الشهر المعظم وسوف تلغي مجانية النوم النهاري في رمضان و عقب جرعات الشربوت في الضحية و كل عام وانتم بخير مع تحيات نطن و ما تنطنوا بتقولو شنو ؟؟؟.
@ يا أيلا ..في إنتظار المراجع أبوصلعة كملنا الصبر كلو !
الجريدة
_



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى