تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صور ترصد معاملة رجال الأمن السعوديين للحجاج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092016

مُساهمة 

صور ترصد معاملة رجال الأمن السعوديين للحجاج




صور ترصد معاملة رجال الأمن السعوديين للحجاج
#الحديبة_نيوز
رجل أمن يرش الماء على الحجاج، حاجة سورية تبكي فرحا بسبب معاملة رجل الأمن السعودي، رجل أمن يساعد مسناً في الوصول إلى الحجر الأسود، رجل أمن يحمل حاجّة كبيرة السن لتتمكن من أداء شعائر الحج، رجل أمن يغسل رجل حاج، وغيرها الكثير من العناوين التي لا تتسع في هذه الصفحة لرجال أخذوا على عاتقهم أمراً واحداً فقط، مساعدة الحجاج على أداء مناسكهم بكل أمن وطمأنينة.
بالأمس، ظهر مقطع فيديو يحمل عنواناً آخر للإنسانية، عنوان يحمل بين طياته معانٍ لن يفهمها إلا من عايشها وشاهدها لتكون عبرة لغيرهم في أماكن أخرى من العالم، حيث رجل الأمن يعذب ويقتل وحيث الصورة السلبية التي ارتبطت باسمه ومهنته، إلا أنها أبت أن تكون في مهد الإسلام إلا تلك المهنة التي حملت عنوانا واحداً استحقوه بجدارة: شكرا_أبطال الحج.
أن تتحدث في المملكة العربية السعودية، عن أخلاق الإسلام والحُب والإنسانية، فهذا يعني أن تتحدث عن رجال الأمن الذين نجحوا بتنظيم أكثر من مليوني حاج بكل تفانٍ وإخلاص، هم من وصفهم أحدهم على تويتر: فاق التصور فعلكم والله فاق. يا أهل الكرم والمرجلة. وشكرهم آخر: "بيض الله وجوهكم".
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أكد أن "الوطن يقدّر أعمال العسكريين الجليلة، والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها"، مشيداً بما يقومون به من "جهود عظيمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام".
وأكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أن "الوطن محمي بمشيئة الله تعالى، ثم بجهود رجال الأمن، الذين لا يألون جهداً في تأدية واجباتهم".
وقال وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، "إن رجال الأمن البواسل قاموا بواجباتهم الأمنية على أكمل وجه وسجلوا مواقف إنسانية رائعة".

#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز
#الحديبة_نيوز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى