خبر صادم لعشاق الدوري السعودي التشفير اعتبارًا من الموسم المقبل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092016

مُساهمة 

خبر صادم لعشاق الدوري السعودي التشفير اعتبارًا من الموسم المقبل





#الحديبة_نيوز
تستعد مجموعة شركات "إم بي سي برو سبورت" الناقل الحصري للدوري السعودي، لإعلان تشفير الدوري اعتباراً من الموسم المقبل، وذلك حسب العقد الموقع مع اتحاد كرة القدم السعودي، والذي مضى منه عامان حتى الآن.
ونسبت جريدة "الاقتصادية" التي أوردت الخبر، إلى مصادر خاصة، أكدت أن الاشتراك السنوي سيكون مقابل 229 ريالاُ في العام الواحد، على أن يكون التجديد مقابل 175 ريالاً.
وتعاقدت "إم بي سي" مع شركة لتوفير ريسيفيرات خاصة بها، خاصة أنها لا تملك هذه الريسيفرات في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن التشفير سيكون على مرحلتين، الأولى في أكتوبر المقبل، بتشفير قنوات أم بي سي برو، فيما ستكون المرحلة الثانية اعتباراً من أول العام الميلادي الجديد، وفيها سيتم تشفير بقية القنوات.
ويضمن اتحاد كرة القدم 20 % زيادة في دخله من تشفير الدوري، طبقاً للعقد بين الطرفين من ثمن بيع الملخصات لقنوات أخرى، ومثلها من دخل تشفير أي مباريات، فضلا عن ضمان عودة حقوق المباريات بعد 24 ساعة من بثها المباشر للاتحاد السعودي وبالتالي للأندية، ما يمكنها من إطلاق قنوات خاصة بها، لمنحها فرصة الحصول على عوائد إضافية، وضمان حق الأندية في الحصول على ملخصات مبارياتها مباشرة على تطبيقات الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى