قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 15/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم الخميس 15/9/2016

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 15 سبتمبر 2016 - 7:53

.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
تضمنت الصحف البريطانية باقة من الأخبار والتى شملت :
– إتفاق روسي أمريكي على مد الهدنة في سوريا لمدة 48 ساعة !
– زعيمة اليمين المتطرف في استراليا تحذر من “طوفان إسلامي” !
التلجراف :
تحت عنوان إتفاق روسي أمريكي على مد الهدنة في سوريا لمدة 48 ساعة !
اشارت الجريدة لاتفاق الولايات المتحدة وروسيا على مد الهدنة في سوريا لمدة 48 ساعة، بحسب بيان للخارجية الأمريكية ، وقال مارك تونر المتحدث باسم الوزارة للصحفيين “كان هناك اتفاق عام على انه على الرغم من تقارير متقطعة عن العنف فإن الاتفاق صامد ومعدل العنف انخفض بشكل كبير “، وأضاف قائلا إن الاتفاق تم خلال محادثات بين وزير الخارجية الامريكي جون كيري ونظيره الروسي سيرجي لافروف !
وقال مسؤول عسكري روسي بارز إن بلاده تدعم مد وقف اطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ في سوريا منذ يوم الأثنين أول أيام عيد الأضحى !
الاندبندنت :
وتحت عنوان زعيمة اليمين المتطرف في استراليا تحذر من “طوفان إسلامي” !
اشارت الجريدة لاستغلال بولين هانسون، مؤسسة حزب “الوطن الواحد” الاسترالي اليميني المتطرف، اول كلمة تلقيها امام البرلمان منذ 20 عاما للتحذير من ان استراليا “مهددة بالغرق في طوفان من المسلمين”، كما هاجمت ملكية الصين لاصول استرالية ! – على حد قولها !
وقد حصلت هانسون على دعم كبير في الانتخابات الاخيرة لمواقفها الداعية الى حظر بناء المساجد ومنع هجرة المسلمين الى استراليا واعتماد سياسات اقتصادية حمائية ، و قالت في كلمتها التي القتها اليوم الاربعاء “إن التوترات الاجتماعية تتصاعد في كل ارجاء البلاد يقودها استراليون يشعرون بتأثير الاسلام على حياتهم والمقت الذي يبديه المسلمون لمعتقداتهم ” ، ونصحت المسلمين الذين لا يرغبون بمنح ولائهم التام لاستراليا “بالعودة من حيث اتيتم ” ، وقالت “نحن الآن نواجه خطر الاغراق من قبل مسلمين يعتنقون حضارة وايديولوجية لا توافق مع حضارتنا ومعتقداتنا ” !
يذكر ان هانسون هي واحدة من 4 سياسيين يمثلون حزب “الوطن الواحد” انتخبوا في الثاني من يوليو لعضوية مجلس الشيوخ، مما اسس لكتلة مهمة تتمكن من حسم اي خلاف تشريعي قد ينشب بين ائتلاف يمين الوسط الحاكم والمعارضة العمالية ! و قد انسحب عدد من النواب من جلسة البرلمان احتجاجا على ما ذهبت اليه هانسون !

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى