قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 15/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 15/9/2016

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 15 سبتمبر 2016 - 7:55

.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
تضمنت الصحف الأمريكية باقة من الأخبار و التى شملت :
– باول يصف ترامب بأنه “عار وطني” !
– إلقاء القبض في فلوريدا على رجل بتهمة اضرام النار في مسجد !
نيويورك تايمز :
تحت عنوان باول يصف ترامب بأنه “عار وطني” !
أشارت الجريدة لوصف وزير الخارجية الأمريكي السابق، كولن باول، المرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، بأنه “عار وطني” طبقا لرسائل بريد إلكتروني مسربة ،
وأضافت الجريدة أن تعليق الجنرال الامريكي المتقاعد والمنتمي للحزب الجمهوري جاء عبر قرصنة على بريده الإلكتروني ، وقال باول، الذي ظل هادئا طوال فترة الانتخابات، إنه ليست لديه “أي تعليقات إضافية” لكنه “لا ينفيها” !
واكد متحدث باسم باول لشبكة سي بي أس التلفزيونية لقد تعرض حساب بريده الالكتروني الشخصي إلى قرصنة، مضيفا أنه ليست لديهم “فكرة عمن فعل ذلك، ولا توجد تعليقات إضافية في الوقت الراهن” ، وجاءت إشارة باول ضمن رسالة بريد إلكتروني أرسلت في 17 يونيو إلى إميلي ميلر، الصحفية والمساعدة السابقة لباول ، ووصف وزير الخارجية السابق الذي خدم إبان رئاسة جورج دبليو بوش، ترامب أيضا بأنه “منبوذ دوليا” وهو “في صيرورة تدمير نفسه” !
واشنطن بوست :
وتحت عنوان إلقاء القبض في فلوريدا على رجل بتهمة اضرام النار في مسجد !
أشارت الجريدة لالقاء الشرطة في ولاية فلوريدا الامريكية اليوم الاربعاء القبض على رجل تقول إنه نشر نصوصا معادية للاسلام في مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة اضرام النار عمدا في المسجد الذي كان يرتاده عمر متين الذي قتل 49 شخصا رميا بالرصاص في هجوم على ناد للمثليين !
وأضافت أن السلطات القضائية في فلوريدا تتعامل مع القضية على انها “جريمة كراهية”، والمتهم الذي يدعى جوزيف مايكل شرايبر والبالغ من العمر 32 عاما، يواجه عقوبة بالسجن لا تقل عن 30 عاما في حال ادانته بالتسبب في الحريق الذي وقع الاثنين، وذلك حسبما قال مكتب مدير شرطة مقاطعة سانت لوسي ، وتدور القضية حول الحريق الذي شب في مبنى المركز الاسلامي في بلدة فورت بيرس، والذي سبب في المبنى اضرارا بالغة !
وكان متين قد قتل على ايدي الشرطة في اورلاندو التي تبعد بمسافة 160 كيلومترا الى الشمال الغربي من فورت بيرس ، وكان الحريق قد اندلع في المسجد بعد منتصف ليلة الاثنين بقليل، توافقا مع حلول عيد الاضحى. وصنفت السلطات الحادث فورا على انه هجوم متعمد ، وكان المبنى خاليا وقت وقوع الحريق، ولكن الاضرار التي خلفها اجبر رواد المسجد على نقل نشاطاته الى مبنى آخر !

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى