منتخب الكاميرون للناشئين يصل الخرطوم استعدادًا لنظيره السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092016

مُساهمة 

منتخب الكاميرون للناشئين يصل الخرطوم استعدادًا لنظيره السوداني





#الحديبة_نيوز
وصلت بعثة المنتخب الكاميروني للناشئين "تحت 17 عامًا" إلى العاصمة السودانية الخرطوم، صباح اليوم الجمعة، وذلك لمواجهة المنتخب السوداني في المباراة الأولى بين الجانبين يوم الأحد القادم، بمدينة الاُبَيِّض بغرب السودان الأوسط، في المباراة الأولى ضمن تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات إفريقيا للناشئين بمدغشقر 2017.
وبلغ حجم البعثة الكاميرونية 33 فردًا وترأسها ميتي سيموتيه ممثل وزارة الشباب والرياضة الكاميرونية.
وأكمل ممثل اتحاد كرة القدم السوداني يعقوب محمد علي إجراءات البعثة بسرعة شديدة لتخرج من مطار الخرطوم بدون أي معاناة.
ولكن البعثة احتجت فورًا حينما وجدت في انتظارها خارج المطار حافلة نقل عادية وليس حافلة كبيرة، ورفضت صعود اللاعبين إليها وقام الصحفيون المرافقون للبعثة الكاميرونية بتصوير الحافلة من عدة زوايا.
وأبلغ ممثل اتحاد الكرة السوداني، البعثة بأن الحافلة ليست للتنقل والسفر لمسافات بعيدة بل للانتقال للفندق الذي ستقيم فيه البعثة ليوم واحد فقط وهو يبعد عن المطار خمس دقائق فقط على الأكثر، وعلى الفوز طلب المدير الفني للمنتخب من اللاعبين الصعود للحافلة والتوجه إلى الفندق كحل سريع لأخذ قسط من الراحة بعد سفر طويل عبر الخطوط الإثيوبية من أقصى غرب القارة إلى شرقها.
بينما وفر اتحاد الكرة السوداني حافلتين صغيرتين لنقل الطاقم الإداري والفني للبعثة، كما أكد ممثل الاتحاد السوداني، أنهم سوف يجدون في مدينة الأبيض الحافلات السياحية الفاخرة بانتظارهم للتنقل من وإلى المطار من داخل المدينة وملعب المباراة.
وخلدت بعثة المنتخب الكاميروني إلى الراحة بفندق "كانون" المجاور لمطار الخرطوم، وفي منتصف نهار اليوم خاض المنتخب تدريبا وسط أجواء ممطرة بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.
وغادرت بعثته العاصمة الخرطوم عبر الطائرة، إلى مدينة الأبيض، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة.
ومن جانبه، أدلى المدير الفني لمنتخب الناشئين الكاميروني، بيرتين إيبويْليه، بتصريحات صحفية خاصة لموقع، أشاد فيها بحسن الاستقبال الذي وجده لاعبوه والمسؤولين بالبعثة.
وتحدث المدرب الكاميروني الذي كان ينشط في مركز الظهير الأيسر بالمنتخب الكاميروني الشهير في مونديال 1990، عن المباراة، وقال: "بالتأكيد سوف تكون مباراة صعبة لأنها واحدة من مباراتين تؤهلان إلى النهائيات الأفريقية, كما لا يمكنني التكهن بنتيجتها, فلاعبي المنتخبين في النهاية صغار السن وليست لديهم تجربة، ولكن أتمنى من لاعبي منتخبي أن يلعبوا كرة قدم لأجل اللعبة وليس لأجل الفوز".
يذكر أن مباراة المنتخين السوداني ونظيره الكاميروني من الناشئين سيديرها طاقم تحكيم من الجزائر، ويراقبها مراقب من تشاد.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى