بطولة ايطاليا: كارلوس باكا يقود ميلان لفوز ثمين علي سامبدوريا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17092016

مُساهمة 

بطولة ايطاليا: كارلوس باكا يقود ميلان لفوز ثمين علي سامبدوريا





#الحديبة_نيوز
قاد الكولومبي كارلوس باكا فريقه ميلان لتحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه سامبدوريا بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
وسجل باكا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد ميلان إلى 6 نقاط في المركز السادس فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 6 نقاط أيضاً في المركز الخامس.
ويعد هذا الفوز هو الثاني لميلان هذا الموسم بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على تورينو بثلاثية والذي كان للمصادفة بأقدام اللاعب الكولومبي ذاته حيث سجل وقتها الأهداف الثلاثة.
المدرب مونتيلا اختار طريقة 4-3-3 دافعاً بالمهاجم لابادولا بشكل مفاجيء بدلاً من الكولومبي باكا هداف الفريق الإيطالي ليلعب بجوار الثنائي نيانج وسوسو فيما اختار المدرب جيامباولو طريقة 4-3-1-2 كالمعتاد دافعاً بتشكيلته الطبيعية باستثناء الأرجنتيني ألفاريز الموقوف ليلعب بدلاً منه دينيس برايت.
المباراة بدأت بصورة متوازنة من قبل كلا الفريقين فلم يكن هناك أفضلية واضحة لأي من الفريقين على الصعيد الهجومي أو على صعيد الاستحواذ.
تبادل الفريقان على فترات متباعدة الهجمات حيث قلل غياب التركيز أثناء التمرير من قبل كلا الفريقين الهجمات الخطيرة على كلا المرميين.
لم يتغير شكل اللقاء وأداء الفريقين بمرور الوقت ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي أنهى بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
استمر أداء الفريقين على نفس الوتيرة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وغابت الخطورة عن مرمى كلا الفريقين وظهر تأثر الأداء نسبياً بسوء أرضية الملعب المبتلة بالماء بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة جنوى.
بمرور الوقت بدأ لاعبو سامبدوريا في السيطرة على مجريات اللعب وسط أداء دفاعي واضح من قبل لاعبي الميلان ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الحارس دوناروما.
بوصول اللقاء لمنعطفه الأخير أصبح اللعب أكثر سرعة من قبل الفريقين وظهرت رغبة في تحقيق الفوز من كلاهما فإنطلق اللاعبون للأمام ولكن ظلت العشوائية حائط صد أمام كلاهما في تسجيل هدف التقدم.
وفي الدقيقة 85 وإثر خطأ دفاعي من قبل أصحاب الأرض، يمرر اللاعب سوسو الكرة للمهاجم البديل باكا الذي يودع الكرة ببراعة في مرمى سامبدوريا لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز ميلان بهدف دون مقابل.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى