تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ثلاثي هجوم برشلونة يقودون الفريق لاكتساح ليجانيس بخماسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17092016

مُساهمة 

ثلاثي هجوم برشلونة يقودون الفريق لاكتساح ليجانيس بخماسية





#الحديبة_نيوز
- سجل ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار في الفوز الكبير لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على مضيفه ليجانيس الوافد الجديد 5-1 ليعود الفريق للانتصارات المحلية يوم السبت.
افتتح ميسي التسجيل بعد 15 دقيقة عندما تلقى تمريرة عرضية من سواريز داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك بسهولة قبل أن يرد له اللاعب الأرجنتيني تمريرة في الدقيقة 31 داخل المنطقة أيضا سجل منها مهاجم أوروجواي الهدف الثاني.
وجعل نيمار النتيجة 3-صفر لحامل اللقب قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عندما استقبل تمريرة عرضية أمام المرمى من سواريز قبل أن يسجل ميسي الهدف الرابع من ركلة جزاء بعد بداية الشوط الثاني بعشر دقائق.
وسهل رافينيا المباراة على برشلونة بتسجيله الهدف الخامس من تسديدة هائلة في الدقيقة 64 قبل أن يقلص جابرييل ابيلت الفارق بهدف الشرف لأصحاب الأرض من ركلة حرة قبل النهاية بعشر دقائق.
ADVERTISEMENT
وخسر برشلونة 2-1 على أرضه أمام الافيس الوافد الجديد للمسابقة في الأسبوع الماضي في أول خسارة على ملعبه منذ 17 ابريل نيسان الماضي.
ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط من أربع مباريات ليتساوى مع ريال مدريد الذي سيلعب يوم الأحد على أرض اسبانيول في قمة مباريات المرحلة.
وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة "هذا انتصار مهم أمام فريق كنا ندرك أنه سيتسبب لنا في مشاكل في تبادل الكرة. استغلينا المساحات بشكل جيد وبدأنا المباراة بقوة."
وعقب إراحة العديد من اللاعبين والتي أسفرت عن الخسارة أمام الافيس بدأ لويس إنريكي مباراة يوم السبت بنفس التشكيلة التي سحقت سيلتيك 7-صفر في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي في أكبر انتصار لبرشلونة في البطولة القارية.
وأجرى المدرب ثلاثة تغييرات بإعادة القائد أندريس إنيستا وأراح سيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس وأشرك بدلا منهما رافينيا وخافيير ماسكيرانو الذي لعب دورا غير معتاد بين الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع.
ولعب برشلونة بثلاثة لاعبين في الخلف عند الاستحواذ على الكرة وتتحول إلى 4-4-2 بدونها.
وأضاف لويس إنريكي "خطتنا حملت بعض الخطورة لكن اللاعبين تمركزوا بشكل جيد وأنا فخور بأدائهم. مع وجود ثلاثة لاعبين في الدفاع كان بإمكانهم )ليجانيس( أن يضغطوا علينا بشكل قوي لكن نحن برشلونة وتعاملنا مع هذه المخاطر."

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى