الأمير يخطف فوزا غاليا ويعقد موقف النسور في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17092016

مُساهمة 

الأمير يخطف فوزا غاليا ويعقد موقف النسور في الدوري السوداني





#الحديبة_نيوز
خطف فريق الأمير الوافد هدفا في الوقت القاتل من أنياب ضيفه النسور ليفوز بنتيجة 1-0 وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت باستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم السبت ضمن الأسبوع 30 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم.
أحرز هدف الأمير مدافعه الرَّيَّح علي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.
وحاول الفريقان الوصول للمرمى بكل السبل ولكن خط الدفاع منع ذلك، ولهذا جاءت نسبة التهديف ضعيفة على المرمى.
وكانت أبرز فرص النسور في الشوط الأول بالدقيقة 7 من الكرة التي لعبت له خلف المدافعين ولكنه تباطأ في اللحاق بالكرة فسيطر عليها الحارس عبد الله أبو عشرين في الدقيقة 7.
وسدد عبد الإله عثمان في الدقيقة 29 بقوة في يد الحارس، ثم أخطأ مجدي أم بدة لاعب محورالنسور في التمرير على حافة الصندوق.
وبالمقابل أضاع المهاجم الطاهر حماد أضمن فرص المباراة ولفريقه الأمير حين مرر له المهاجم أحمد إسماعيل كرة داخل الصندوق فواجه المرمى، لكن الطاهر سدد بين يدي الحارس.
وفي الشوط الثاني سيطر الأمير على المباراة بشكل كبير وبرز منه مدافعيه طارق مختار والريح علي والجناحين بلة جابر وإسماعيل صديق، وبعد دخول المهاجمين مصعب العلمين وصلاح ازداد الأمير خطورة، وسدد له مصعب العلمين ضربة رأسية قوية كادت أن تلج المرمى لولا ثبات الحارس في الدقيقة 88.
وسعى الفريق بكل قوة لإحراز هدف حتى تمكن الرَّيَّح علي من إحراز الهدف الغالي من ركلة زاوية في الدقيقة 90+3 حيث ارتقى للكرة من زاوية ضيقة جدا ووضع الكرة في المرمى.
ورفع هذا الفوز رصيد الأمير إلى 24 نقطة منتقلا قليلا إلى منقطة الملحق، وهبط بالمقابل فريق النسور إلى الترتيب 17 قبل الأخير برصيد 22 نقطة، وتعقدت حسابات بقائه بالدرجة الممتازة تماما.
وقال المدرب المصري النحَّال في تصريحات لـ"" بعد نهاية المباراة: "بالنسبة لي محصلة هذه المباراة كانت مستحقة للأمير نتيجة وأداء، ولقد قدمنا مباراة بشكل فني جيد".
وحول احتمال بقاء الفريق في الدرجة الممتازة قال المدرب المصري الذي حقق أول فوز له مع الأمير من 4 مباريات: "الفريق يملك قابلية البقاء في الممتاز، والحمد لله الذي منحني الشجاعة في تحمل نتيجة العمل مع هذا الفريق، فلقد قدرت جيدا أنه يملك عناصر بقائه بالممتاز".
ويخوض الأمير في الجولة المقبلة مباراة مصيرية أخرى مع ضيفه الوافد الجديد الآخر النيل شندي الذي يتواجد في منطقة الملحق بفارق نقطة واحدة.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى