كليتشي يقود أهلي شندي للمركز الثالث ويدخل تاريخ الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092016

مُساهمة 

كليتشي يقود أهلي شندي للمركز الثالث ويدخل تاريخ الدوري السوداني





#الحديبة_نيوز
انفرد الأهلي شندي بالمرتبة الثالثة بالدوري السوداني الممتاز، بعد فوزه على مضيفه الهلال الفاشر )2ـ1(، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، بمدينة الفاشر، في ختام المرحلة الـ30 من البطولة.
أحرز هدفي الأهلي شندي، النيجيري كليتشي، رافعًا رصيده إلى 33 هدفًا في صدارة الهدافين، كأكبر رقم يحققه أي لاعب خلال موسم، ليدخل تاريخ الدوري السوداني، فيما أحرز، المريخ الفاشر هدفه عن طريق محمد جياد.
ورفع شندي رصيده إلى 61 نقطة في المرتبة الثالثة، فيما تجمد الفاشر عند 36 نقطة في المرتبة الثامنة.
وعلى إستاد حليم شداد بالعاصمة، الخرطوم، في مباراة ضمن المرحلة الـ31، ألحق المريخ كوستي، متذيل الترتيب، الأهلي الخرطوم، هزيمة قاتلة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
جاءت المباراة متوترة، ومليئة بالفرص الخطيرة، حيث أضاع ود أبوك وزاهد، فرصًا كثيرة للأهلي، بينما أضاع الدولي الجنوب سوداني زكريا ناسو، فرصة هدف مؤكد، وهو في مواجهة حارس الأهلي أكرم الهادي سليم.
ورفع المريخ كوستي رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم للمرتبة قبل الأخيرة، فيما تجمد الأهلي عند 28 نقطة في المرتبة 12.
وضمن المرحلة الـ31، حقق النيل، الذي يعاني من شبح الهبوط، فوزًا جديدًا ومهمًا على ضيفه الرابطة، بهدف دون رد، سجله خالد الشعبية.
ورفع النيل رصيده إلى 26 نقطة، بينما تجمد رصيد الرابطة عند 31 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى