تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يبدأ جولات حسم لقب الدوري السوداني من الفاشِر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092016

مُساهمة 

الهلال يبدأ جولات حسم لقب الدوري السوداني من الفاشِر





#الحديبة_نيوز
يخوض فريق الهلال المتصدر برصيد 74 نقطة أولى جولات حسم لقب دوري سوداني الممتاز لكرة القدم وذلك حينما يحل ضيفا على الهلال الفاشر عصر غدٍ الإثنين في ختام مباريات الجولة 30 من البطولة في المباراة التي تأجلت من يوم 15 سبتمبر بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك.
وتعتبر مباراة الغد والتي تليها أمام قطب مدينة الفاشر المريخ ضمن آخر ثلاث جولات يستطيع الهلال أن يحسم بها لقب الدوري قبل جولتين على الأقل دون النظر لبقية النتائج أو حتى نتائج مطارده المباشر المريخ الذي فقد الأمل بشكل كبير في الاحتفاظ باللقب.
وتوجه فريق الهلال إلى مدينة الفاشر اليوم الأحد، وحشد كل لاعبيه بدون استثناء لفتح صفحة الاحتفال باستعادة اللقب المفقود منذ الموسم قبل الماضي.
ومن المتوقع أن يقود الهلال غدا الكاميروني ماسكيم في المرمى، وعمار الدمازين وحسين الجريف في قلب الدفاع وبويا واطهر على الظهيرين، وفي الوسط المدافع نصر الدين الشغيل "أبو عاقلة" وفي الوسط المهاجم والهجوم كل من بشة ونزار حامد ومدثر كاريكا وسادومبا.
أما الهلال الفاشر الذي تأزم في منطقة الهبوط المباشر بسرعة خلال يومين فقط، وذلك بعد النتائج المفاجئة في منطقتي المؤخرة والملحق بعد فوز أصحاب المراكز الثلاث الأخيرة الأمير والنيل والمريخ كوستي أمس واليوم.
وهبط الهلال إلى المرتبة 15 في منطقة الملحق برصيد 25 نقطة، تاركا المركز 14 لفريق النيل الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة بعد فوزه المهم والغالي اليوم الأحد على الرابطة.
يذكر أن الهلال سوف يخوض مباراته الثانية بمدينة الفاشر ضد المريخ الفاشر يوم 23 سبتمبر/ايلول الجاري.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى