تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض الرو التقرير الكامل للأحداث والنتائج بتاريخ 20.09.2016 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20092016

مُساهمة 

عرض الرو التقرير الكامل للأحداث والنتائج بتاريخ 20.09.2016 الكامل والحصري





#الحديبة_نيوز
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ عرض الرو أحداثه باستعراض أبرز مع حدث الأسبوع الماضي من خلال مواجهة رومان رينز وكيفين أوينز الذي تعرّض لهجوم مخطط له لإبعاد رينز عن أحداث المواجهة الرئيسية في عرض صراع الأبطال 2016 مساء الأحد القادم، بالإضافة لتدخل روسيف بإعادة النزال بين أوينز ورينز وهجومه العنيف على خصمه بعد النهاية.
دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير بين مؤيد ومعارض له، ثم أراد رينز الغاضب أن يبدأ حديثه لولا مقاطعة المسؤولة الأولى عن الرو ستيفاني مكمان التي دخلت وقالت إنها تعلم ما يريد الحديث عنه لكنها أمام عرض ترغب بإدارته، وأضافت أنها تناقشت مع ميك فولي حول ما حدث الأسبوع الماضي.
دخل ميك فولي هو الاخر إلى الحلبة وقال إنه يتحمّل المسؤولية عن الفوضى التي حدثت الأسبوع الماضي أثناء غياب ستيفاني مكمان في سينغافورة لتمثيل WWE، وأعلن فولي أنه وضع سيث رولينز وروسيف في مواجهة فردية في هذا العرض كنوع من العقوبة على أفعالهما، لكن رومان رينز تساءل عن الفائدة التي سيجنيها من ذلك لأنه تعرَض للأذى من تربل اتش ورينز وروسيف.
رد ميك فولي قائلا إنه لم ينسى تعويض رينز عما حدث له خلال الأسابيع الماضية، وقال إن أمامه فرصة الانتقام من روسيف في عرض صراع الأبطال 2016 في مواجهة على لقب الولايات المتحدة، وتحدث فولي بعد ذلك عن عودته لعروض WWE بعد غياب سنوات طويلة وأنه مصمم على إعادة الأمور لمسارها الصحيح ورفع نسب المشاهدة من جديد كنوع من رد الجميل للاتحاد.
أعجبت ستيفاني مكمان بما قاله ميك فولي وأثنت عليه وأكدت أنها فخورة للغاية باختياره كمدير عام لعرض الرو، وتركت له الفرصة للحديث عن مخططاته القادمة، وقال فولي إنه سيمنح رينز فرصة أخرى لمواجهة كيفين أوينز، قاطع بطل WWE العالمي حديث ميك واعترض على تلك المواجهة مؤكدا فوزه على رومان مرتين في الرو الماضي.
وقال كيفين أوينز إنه لن يخوض أي مواجهة على اللقب قبل عرض صراع الأبطال الأسبوع القادم، وهو الأمر الذي وافقت عليه ستيفاني وأعلنت أن النزال لن يكون على الحزام الكبير، إلّا أن ميك فولي حمل المفاجأة وقال إن المواجهة ستقام داخل القفص الحديدي منعا لتدخل أي طرف خارجي في النزال، وهو ما أغضب أوينز وأسعد رينز الساعي للانتقام، دخل سيث رولينز بعد ذلك استعدادا لمواجهته ضد روسيف وتبادل النظرات الحادة مع كيفين ورومان أثناء وصوله إلى الحلبة.
أبدت ستيفاني مكمان اعتراضها على قرار ميك فولي بوضع كيفين أوينز في مواجهة داخل القفص الحديدي قبل عرض صراع الأبطال 2016 الخاص بالرو، وذلك بسبب خشيتها أن يتعرّض البطل للأذى مما سيفسد المواجهة الرئيسة في العرض الكبير القادم، قاطع روسيف الحوار وأبدى اعتراضه هو الاخر على منح فولي خصمه رومان رينز فرصة لمنافسته على اللقب، وقال إنه تدخله في المواجهة هو ما أدى لذلك، وطلب منه التوجه إلى الحلبة لأن لديه نزالا ليخوضه أمام سيث رولينز.
النزال الأول
سيث رولينز -ضد- روسيــف
انتهى النزال بقرار من الحكم بعد العد على كلا المصارعين خارج الحلبة، حيث دارت معركة قوية بين سيث رولينز وروسيف عند مدخل الصالة بعد ابتعادهما عن الحلبة، وتمكن رولينز من فرض سيطرته على الوحش البلغاري روسيف بعد قفزة قوية من أعلى طاولة المعلقين على خصمه الذي كان بالأسفل.
ظهرت المصارعة دانا بروك خلف الكواليس تشرح لمدير عرض الرو ميك فولي بأن فوز ساشا بانكس وبايلي لم يكن صحيحا وعرضت لقطات تثبت أن كتفي بانكس كانا على أرض الحلبة، حاولت تشارلوت هي الأخرى تأكيد عدم صحة فوز منافستها وطلبت منه إلغاء المواجهة بينهما على اللقب، لكن فولي شكر دانا على ذلك التنبيه وقال إن النزال في صراع الأبطال سيتحول لثلاثي الأطراف بين بايلي وساشا وتشارلوت التي غضبت من القرار وقامت بدفع بروك إلى الأرض.
ظهر النجم المخضرم كريس جيريكو خلف الكواليس وتحدث لصديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز عن العلاقة السيئة بينه وبين ميك فولي وقال إنه منزعج للغاية من تصرّفاته تجاهه، وأن أي إساءة له سيعتبرها إساءة شخصية له هو الاخر، أيد أوينز حديث جيريكو مبديا اعتراضه على إقحامه في مواجهة داخل القفص الحديدي قبل أيام قليلة من العرض الكبير، وقال كريس إنه سيدوّن جميع أخطاء فولي في أدارة الرو وأن ما سيفعله لن يعجبه مطلقا.
النزال الثاني
برون سترومان -يهزم- سين كارا
ظهرت النجمة ساشا بانكس تقوم بعملية الإحماء خلف الكواليس قبل أن تنضم لها بايلي التي عبّرت عن سعادتها لعد إضافتها لمواجهة لقب السيدات إلى جانبها وتشارلوت، وتحدثت النجمتان عن التاريخ المشترك بينهن والمواجهات النارية التي كانت بينهن في NXT، وحذّرت بانكس صديقتها بايلي بان الأمور مختلفة في عرض الرو واتفقن على تقديم أفضل ما لديهن كما فعلن سابقا.
النزال الثالث
فريق تشارلوت ودانا بروك -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس
استفادت تشارلوت من تدخل شريكتها دانا بروك أثناء تعرَضها للضغط من بايلي في نهاية المواجهة، حيث انشغلت الأخيرة بأمر بروك مما سمح لبطلة السيدات بتنفيذ ضربة قوية لرأس بايلي التي تم تثبيتها. ظهر بعد ذلك سيث رولينز خلف الكواليس وتعلو وجهه ابتسامة عريضة قبل أن يدخل لمكتب ستيفاني مكمان.
رحبت ستيفاني مكمان بسيث رولينز في مكتبها وتحدث الأخير عن الذكريات المشتركة بينهما في ذلك المكتب، وعاد لسؤالها عن سبب تدخل تربل اتش ضده ومنح اللقب لكيفين أوينز، وأكدت ستيفاني أنها لم تكن تعلم على الإطلاق بما كان يخطط له زوجها، وأنها لا تملك إجابة عن شيؤ لا تعلم بأمره على الإطلاق.
وقالت مكمان إنها تعتقد بأن تربل اتش وجده المتسبب بخسارة عرض الرو للقب WWE للوزن الثقيل وذهابه لعرض شقيقها المنافس سماكداون، وأن خسارته للقب WWE العالمي في سمر سلام دفعت زوجها لتغيير نظرته إليه، وأنه لم يعد “الرجل” الذي كان عليه سابقا، هدد سيث رولينز ستيفاني وقال إنه سيصبح الكابوس الأسوء في حياتها إذا اكتشف تورطها بالأمر.
غضبت ستيفاني مكمان كثيرا من تهديد سيث رولينز لها وطلبت منه عدم تكرار الأمر مرة أخرى، وقالت إنها تؤمن هي الأخرى بأن كيفين أوينز هو الخيار الأفضل لعرض الرو من أجل حمل لقب WWE وأن رولينز لم يعد ذلك الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه على الإطلاق، عاد سيث ليعبر عن رأيه بأن ستيفاني ستودي بالرو إلى الهاوية وأن شقيقها ستيفوق عليها قريبا.
النزال الرابع
بو دالاس -يهزم- مصارع مغمور
ظهر بو دالاس قبل المواجهة بشخصيته الجادّة والجديدة بحمله اللافتة الخاصة به، وتحدث للجماهير عن نفسه مستخدما بعض الكلامات المنمقة، وعرض بعد ذلك فيديو ترويجي لفسم الوزن المتوسط “الكروزويت الجديد ولقطات من فوز المصارع الشاب تي جي بيركينز باللقب الجديد.
النزال الخامس: المواجهة 6 من 7
سيزارو -يهزم- شيمس
النتيجة حتى الآن 3 : 3
ظهر ميك فولي يتحدث بالهاتف في غرفة الإدارة وقال إنه يرغب بإضافة المواجهة السابعة والنهائية بين سيزارو وشيمس لعرض صراع الأبطال 2016، ودخل عليه كريس جيريكو بعد ذلك محذرا إياه من العبث مع صديقه كيفين أوينز، وقال إنه يعد قائمة بالأشياء التي لا تعجبه في إدارته للعرض، ودوّن في ورقته أن ملابس فولي سخيفة للغاية، ورد ميك قائلا إن ملابسه الغريبة أفضل من عدم ارتداء وشاح سخيف دون ارتداء ملابس.
دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن أمام الجماهير عن الأخطاء التي يرتكبها ميك فولي من القائمة التي دوّنها منذ بداية العرض، وقال إنه لن يتمكن من زعزعة الصداقة القوية بينه وبين كيفين أوينز، وسخر مجددا من ملابس ميك فولي وذوقه السيء باختيار الملابس، كما تحدث عن سامي زين وقلّل من شأنه أمام الجميع.
قاطع النجم الشاب إنزو أموري حديث كريس جيريكو ودخل إلى الحلبة بطريقته المعتادة برفقة شريكه بيج كاس وأخذ يردد كلماته الشهيرة برفقة الجماهير، وسخر أموري من مظهر جيريكو قبل أن يفعل شريكه العملاق الأمر ذاته، انضم فريق إيبيكو وبريمو بعد ذلك للحوار وتحدثا عن الاستثمار معهما في موطنهما بورتوريكو.
دخل فريق نيوداي إلى الصالة وأعرب كريس جيريكو عن انزعاجه منهم ومن ظهورهم، وتحدث كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز عن المواجهة القادمة ضد فريق ذا كلوب وأكدوا انهم سيخرجون حاملين للقب، ثم انضم كارل اندرسون ولوك غالوز للمشهد ودخلا إلى الحلبة التي انسحب منها جيريكو قائلا إنه سيعد قائمة للأغبياء في الرو أنه أضافهم جميعا لها، لكنّه فوجئ بظهور سامي زين الذي بادر بالهجوم عليه قبل أن تنطلق معركة بين الجميع في الحلبة.
النزال السادس
فريق زين أموري وكاس وبيج إي وكوفي -يهزم- فريق جيريكو وأندرسون وغالوز وإيبيكو وبريمو
خطف النجم إنزو أموري الفوز لفريق في المواجهة الكبيرة بعد أداء متميز من جميع النجوم، أعيدت لقطات من المشهد الافتتاحي لعرض الرو بعد ذلك، ثم تم الترويج لانطلاق قسم الوزن المتوسط من خلال مشاهد مميزة من بطولة CWC التي فاز بها النجم الفلبيني تي جي بيركنز.
استذكرت WWE تاريخ النجم الكبير إيدي جيريرو من خلال فقرة تم تخصيصها لإرث المصارعين اللاتينيين في عالم المصارعة مع الاتحاد، وعرضت لقطات مطوّلة من المواجهات التي خاضها النجم الراحل جيريرو وتأثيره على الأجيال اللاحقة في حلبات المصارعة.
ظهر المدير العام لعرض الرو ميك فولي وتحدث عن بطولة WWE الكلاسيكية للوزن المتوسط CWC ومشاركة 32 مصارعا مميزا من حول العالم بها، وطلب بعد ذلك من الجماهير الترحيب بالمصارعين الشباب الذين دخلوا على التوالي وبطريقة مميزة ريتش سوان وجران متاليك وسيدريك أليكساندر ونجم الرو السابق براين كيندريك، وأعلن عن مواجهة رباعية بينهم يحصل الفائز بها على فرصة المنافسة على لقب الكروزويت في عرض صراع الأبطال.
النزال السابع: الفائز ينافس على لقب الكروزويت
براين كيندريك -يهزم- ريتش سوان وجران متاليك وسيدريك أليكساندر
ضمن المصارع براين كيندريك فرصة المنافسة على اللقب الجديد في عرض الرو بعد فوزه بالمواجهة المثيرة، وسيخوض مواجهة اللقب ضد تي جي بيركنز في عرض صراع الأبطال القادم. تحدث المذيع مايكل كول عن العداوة بين النجمتين نيا جاكس وأليشا فوكس وأعلن عن نزال بينهن في تمهيدي العرض الكبير القادم.
النزال الثامن: داخل القفص الحديدي
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز
قدّم رومان رينز وكيفين أوينز مواجهة نارية وقوية بمعنى الكلمة داخل القفص الحديدي، وتمكن رينز من حسمها بصعوبة كبيرة وبفارق بسيط عن خصمه أوينز، وذلك عندما نجح بتسلق القفص والخروج منه قبل أن يتمكن خصمه من الخروج من بابه بفارق لا يذكر.
حاول المصارع البلغاري روسيف مباغتة رومان رينز بهجوم عنيف، لكنّه لم يفلح إلّا بمساعدة من كيفين أوينز الغاضب من خسارته للمواجهة، وقام كلاهما باحتجاز رينز داخل القفص الحديدي الذي أغلقه روسيف عليهم، وانهالوا عليه بضربات قوية متتالية إلى ان ظهر النجم سيث رولينز وتمكن من إنقاذ شريكه السابق رينز من خلال قفزة مجنونة عليهما من أعلى القفص أنهى بها أحداث العرض المثير.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى