تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عناوين الصحف السورية الصادرة اليوم الاربعاء 21/9/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092016

مُساهمة 

عناوين الصحف السورية الصادرة اليوم الاربعاء 21/9/2016




.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
صحيفة الثورة السورية
- الجيش يقضي على العشرات من إرهابيي داعش والنصرة بريفي حمص ودير الزور.. ويدمر مقرات وآليات لتكفيريي »جيش الفتح« بريف حماة.
- خروج عشرات العائلات من الأحياء الشرقية في حلب باتجاه الأحياء الغربية.. والجهات المعنية تنقلهم إلى مراكز للإقامة المؤقتة.
- أرمينيا تحتفل بعيد استقلالها الوطني اليوم... سورية وأرمينيا.. علاقات صداقة وتعاون متجذرة بين البلدين.
- الأمم المتحدة انحرفت عن دورها.. وأمينها العام لا يحترم ميثاقها...الخارجية: الشعب السوري صاحب الحق الحصري بتقرير مستقبله.. ولا يحتاج لنصائح كي مون.

ــــــــــــــــــــــــ
صحيفة
تشرين السورية
- إحباط هجوم مجموعة إرهابية على نقطة عسكرية في الغوطة الغربية في ريف دمشق وردها على أعقابها.. وحدات من الجيش تدمر مقرات وآليات للتنظيمات الإرهابية بريفي حماة وحلب.. والطيران الحربي ينفّذ غارات مكثفة على تجمعات إرهابيي »داعش« و»جبهة النصرة« في دير الزور وريف حمص.
- تعقيباً على ما تضمنه خطاب بان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. »الخارجية«: الشعب السوري هو صاحب الحق الحصري في تقرير مستقبله ولا يحتاج إلى »عظاتك«.
- مسؤول فرنسي سابق: السعودية رحم التطرّف.
- الكرملين: لا يمكن استئناف اتفاق وقف الأعمال القتالية إلا إذا أوقف الإرهابيون هجماتهم على الأحياء السكنية ومواقع الجيش السوري.

ــــــــــــــــــــــــ
صحيفة
الوطن السورية
- استقبل وفد منظمة اتحاد الجاليات العربية »فيا آراب البرازيل« … الرئيس الأسد: الحصار الاقتصادي أخطر من الوضع الأمني والأعمال الإجرامية.
- دمشق وموسكو نفتا استهدافها.. والأمم المتحدة تراجعت من »ضربات جوية« إلى »استهداف« … الدفاع الروسية: قافلة المساعدات بحلب تعرضت لحريق.
- اجتماع على مستوى رؤساء البعثات في الجمعية العامة اليوم.. واجتماع ثان لمجموعة الدعم الجمعة … واشنطن تسعى جاهدة لإحياء اتفاقها مع موسكو و»جند الأقصى« إرهابي.
- طهران: نؤيد أي مشروع سياسي يحظى بترحيب الحكومة السورية.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى