زفة ألوان - يس علي يس - صفاقسية وحسمها رباعي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092016

مُساهمة 

زفة ألوان - يس علي يس - صفاقسية وحسمها رباعي






* أربع نقاط فقط تفصل الهلال عن التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد أن حسم جولة مهمة جدا في الفاشر أمام هلالها وحقق فوزا كبيرا بلغ ثلاثة أهداف بتوقيع سادومبا صاحب الثنائية وكاريكا الإبداع الذي لا يعرف التثاؤب ليقطع الهلال عشم المتعشمين في التعثر ويمضي واثق الخطوة نحو لقبه المحبب..!!
* عانى الهلال كثيرا في شوط اللعب الأول ولم يتمكن من الوصول إلى شباك أصحاب الأرض الذين صمدوا بقوة ووقفوا سدا منيعا في وجه هجمات الأزرق ولكن كان بيلاتشي في الموعد وهو يحسم شوط المدربين ويتفوق على الخصم ويحصد النقاط..!!
* طوى الهلال صفحة مهمة وهو يتفوق في الجولة الولائية قبل الأخيرة وتبقت له واحدة امام المريخ الفاشر وبعدها يعود للخرطوم للتجهيز لاحتفالات اللقب والتفرغ للموسم الجديد..!!
* يحتاج الهلال أربع نقاط فقط من أربع مباريات وهي تذكرنا برباعية الصفاقسي في شباك بهاء الدين وكعب أليجا الشهير في تلك المباراة..!!
* ومباراة مريخ الفاشر لها وقع خاص عندنا كونها البروفة الرئيسة لضرب اللون في ختام الممتاز، وستكون سيناريو مصغرا لتفاصيل قادمة حينما يخوض الأزرق نهائي البطولة بالرديف و"ما فارقة معاهو" كل النتائج التي ستنتهي عليها المباراة، وسنطالب أهل المريخ بضبط الأطباق ونظافة الشاشة ليروا القائد مساوي يرفع الكأس في سماء الهلال عنوة واقتدارا..!!
* وعلى ذكر مساوي فإن القائد يحن لموقعه القديم في وسط الملعب، وإلى وجوده في المقدمة ممتعا الجميع بأهدافه الرأسية القاتلة، وسيف مساوي طاقة جبارة حبستها المنطقة الخلفية وقدم فيها أفضل أداء ولكن الأفضل للهلال ولمساوي أن يعود القائد إلى وسط الملعب ويوزع أنغامه في المكان..!!
* قبل فترة ليست بالقصيرة تم تكوين المجلس الاستشاري للهلال ضم فطاحلة وقيادات العمل الرياضي والاقتصادي في السودان، واستبشرنا خيرا من وجود تلكم القامات السامقة ولعلنا ما زلنا ننتظر منهم بصمة تليق بالمقام، وظني أنهم يطبخون بهدوء ما ينفع أمة الهلال في المستقبل القريب، أو هذا ما نعشمه ويعشمه كل الأهلة الخلص..!!
* مازال الوصيف الدائم للدوري الممتاز غارقا في صراعات المجلس المتجمد الجنوبي بين مغالطات عبد الصمد وجدل إعلامه الذي لا ينتهي حتى إننا بالكاد نجد مساحة إعلانية لتذكيرهم بأن الهلال حسم الدوري وأن وصافتهم في خطر فينظرون إلينا بشرود ثم يواصلون العراك من جديد لأنهم أقوام لا تعلمهم التجارب ولا يتعظون..!!
* كملتوا مشاكلكم.. خد لك بريك.. خدلك كيت كات..!!
* مازلنا نقول إن التسجيلات على الأبواب وأن على إدارة الهلال أن تحسم الملف مبكرا حتى لا يأتي عليها زمان تفتح فيه الباب للسماسرة ليقدموا محترفا مصابا مثل منصور كواكوا والذي لولا فطنة المجلس لكان عالة على كشف الهلال وخزانته، إدارة الهلال باتت تعرف صليحها من عدوها ولن تلتقم الطعم..!!
* مظفر ضياء صحفي مصري شاطر، مهتم بالرياضة السودانية، ويحرص دائما على الالتقاء بالصحافيين السودانيين في الإمارات، نتمنى أن نشاهده في الشروق الفضائية وهو ينثر إبداعه وخبرته وحبه للسودان والرياضة السودانية، وحب الصحافيين السودانيين له..!!
* الدوري انتهى يا ناس المريخ..!!
* رحل عبدو مصطفى نجم الهلال الأسبق إلى الدار الآخرة بعد صراع طويل مع المرض مخلفا وراءه ذكرى عطرة ومعشرا طيبا وخلقا قويما عرف به وعنه، اللهم ارحم عبدك عبده مصطفى واشمله بعفوك ورضاك ومغفرتك، وتعازينا لكل الأمة الرياضية والهلالية. إنا لله وإنا إليه راجعون..!!
* التبريكات للصديق العزيز الزميل حسام حيدر بمناسبة زواج شقيقته الذي تقام مراسمه اليوم بمدينة كسلا الجميلة، والتهنئة موصولة للوالد الهلالي الغيور حيدر والوالدة وكل الأسرة بكسلا، ألف مبروك..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى