تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سماكداون تقرير وأحداث العرض مع النتائج بتاريخ 21.09.2016 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092016

مُساهمة 

سماكداون تقرير وأحداث العرض مع النتائج بتاريخ 21.09.2016 الكامل والحصري





#الحديبة_نيوز
نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 21.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأت أحداث البث التلفزيوني لعرض سماكداون لهذا الأسبوع بلقطات من حوار جون سينا القوي مع دين أمبروز وما فعله ذا ميز كذلك الأمر، ثم ظهر المدير العام للعرض دانيال براين وسط الحلبة التي تم إعدادها بشكل خاص لتوقيع عقد مواجهة السيدات في عرض نو ميرسي 2016 لأول مرة على الإطلاق في تاريخ سماكداون.
طلب دانيال براين من الجماهير الترحيب ببطلة سيدات سماكداون بيكي لينش وأكد عليها ضرورة الحفاظ على أعصابها والتصرّف بشكل حضاري أثناء توقيع العقد، ثم طلب من الجميع الترحيب بمنافستها أليكسا بليس، وأعيدت لقطات من المواجهة التي فازت بها الأخيرة الأسبوع الماضي، وهو ما اهلها للحصول على تلك الفرصة الكبيرة.
بدأ الحوار بين النجمتين وحاولت أليكسا بليس فرض شخصيتها على حاملة اللقب بيكي لينش وأخذت تسخر منها وتحط من قدرها من خلال وصفها بالفاشلة، واستمرت السخرية بينهن إلى أن قامت بليس بالهجوم عليها قبل توقيع العقد ومغادرة الحلبة، وتمكنت لينش من الانتقام والعراك معها قبل أن تلوذ بالفرار، عادت لينش إلى الحلبة وقعت العقد وسلّمته لدانيال براين في نهاية المشهد.
التقى دانيال براين أثناء مسيره خلف الكواليس ببطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس وسأله عن الذي يريده منه، وقال البطل إنه لا يرغب بالدفاع عن لقبه أمام دولف زيجلر، وافق براين على طلبه وقال إن هناك شرطا صغيرا يقول إن إلغاء المواجهة تعني إلغاء عقده الجديد أيضا، وسأله إن كان لا زال يصر على طلبه، لكن ميز تراجع عن طلبه ورضخ لمدير العرض.
النزال الأول: الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان
تمكن فريق الأسوز من حسم المواجهة بعد تعاون مميز أثناء المواجهة واستغلوا فرصة تجدد إصابة تشاد غيبل، وتمكنوا بذلك من حصد فرصة المنافسة على لقب الزوجي في عرض نو ميرسي 2016، ظهر بعد ذلك هيث سلاتر وشريكه راينو خلف الكواليس يتحدثان عن المواجهة قبل أن يدخل عليهما جيمي وجاي اللذان أخذا يؤكدان أنهما الأبطال القادمون لفرق الزوجي، وأجبرهما راينو بعد ذلك على الانسحاب عندما أظهر غضبه.
النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- أبولو كروز
شاهد بطل الوزن الثقيل السابق جاك سواغر المواجهة من طاولة المعلقين، وقام بارون كوربين بالنزو إليه وتحذيره وتحديه بشكل واضح قبل أن يغادر الصالة، وبقي خصمه أبولو كروز متألما بجانب الحلبة بعض الضربات العنيفة من خصمه كوربين. ظهر بعد ذلك المصارع كيرت هوكينز في فيديو ترويجي جديد لعودته لحلبات سماكداون.
قابلت المذيعة النجمتين نايومي ونكي بيلا خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التالية لهن، وأثنت نايومي على شريكتها وهددت النجمة نتاليا برد الدين لها بعدما حدث سابقا، بينما قالت نكي إنها ستلقن كارميلا درسا في حلبات المصارعة وأنها لن تسمح لها ببناء اسم كبير لها على حسابها.
كما أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة أخرى مع النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وسألته عن المواجهة المرتقبة بينه وبين ذا ميز على لقب القارّات العريق، وقال زيجلر إنه لن يسمح لماريس أو أي شخص اخر أن يحرمه من خطف ذلك الحزام من ذا ميز مؤكدا أنه سيصبح بطل القارّات الجديد في سماكداون.
النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميــز -يهزم- دولف زيجلر
تمكن ذا ميز من الحفاظ على لقبه مرّة أخرى بطريقة ملتوية، فبعد ان طرد الحكم زوجته البطلة السابقة ماريس من جانب الحلبة لمحاولتها التدخل في النزال أكثر من مرة، إلّا أن ميز كان هذه المرة صاحب الخدعة وقام برش رذاذ الفلفل على وجه خصمه دولف زيجلر وقام بتثبيته بعد ضربة قاضية دون أن يلاحظ الحكم ذلك.
النزال الرابع
راندي أورتن -يهزم- إريك روان
تمكن الأفعى من حسم المواجهة لمصلحته بسرعة عقب ضربة RKO رائعة، لكنه فوجئ بالأنوار تنقطع تماما وتعود لتسلط عليه وبجانبه قناع الماعز الأبيض وروان قد اختفى، ثم ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وأخذ يصفق لراندي أورتن ويحيه على الفوز، وانتقل بعدها للتهديد ناصحا إياه بالهرب.
النزال الخامس
فريق نكي بيلا ونايومي -يهزم- فريق نتاليا وكارميلا
قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بالمواجهة التي سيخوضها خصومه جون سينا ودين أمبروز في الحدث الرئيسي للعرض، وقال ستايلز إنه لا يكترث لما سيحدث بينهما لأنه تمكن من هزيمتهما سابقا، وأخذ يتفاخر بنفسه قائلا إنه “الوجه الذي يدير المكان”.
النزال السابع
دين أمبروز -يهزم- جون سينا
تمكن دين أمبروز من خطف الفوز الثمين على جون سينا من خلال حركة تثبيت مباغتة، شعر سينا بالصدمة ونزل إلى جانب الحلبة وجلس على الأرض إلى أن ظهر أي جي ستايلز وهاجمه بشكل عنيف قبل أن يكمل طريقه إلى الحلبة ويطيح بخصمه “المجنون” أمبروز.
ظهر المدير العمل لسماكداون دانيال براين عند مدخل الصالة وامتدح ساخرا ما قام به ستايلز واصفا إياه بالاستثنائي، وقال إن شين مكمان وعد دين أمبرو بمواجهة إعادة على لقب WWE للوزن الثقيل، وأن المواجهة بينهما ستقام في عرض سماكداون الأسبوع القادم، استفاد أمبروز من غضب ستايلز وباغته بضربة قاضية أطاحت به على أرض الحلبة، وانتهى العرض على مشهد احتفال “المجنون” بما فعله.
انتهت أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بالكامل



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى