تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هل ينعم ليون بالصدارة بعد بفوزه على مضيفه غانغان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042015

مُساهمة 

هل ينعم ليون بالصدارة بعد بفوزه على مضيفه غانغان






-
هل يعطي كلاسيكو فرنسا الصدارة لليون؟.
استعاد ليون توازنه وتصدر مؤقتاً بفوزه على مضيفه غانغان 3-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ودخل ليون إلى مباراته مع مضيفه الذي يحتل موقعاً آمناً في منتصف الترتيب، وهو يبحث عن استعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع مرسيليا )صفر-صفر( وسقوطه على أرضه أمام نيس )1-2( في المرحلتين السابقتين وقد تمكن فريق المدرب هوبير فورنييه من تحقيق مبتغاه بفضل أهداف الجزائري-الفرنسي نبيل فاكير )26( وألكسندر لاكازيت )39( والكاميروني كلينتون نجي )61(، مستفيداً من النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد كريستوف كيربرات في الدقيقة )44(.
وكان هدف غانغان من نصيب كلاوديو بوفو في الدقيقة 80 لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب فريقه هزيمته السادسة عشرة هذا الموسم والرابعة على التوالي أمام ليون الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان حامل اللقب وأربع عن مرسيليا الثالث وذلك قبل الموقعة المرتقبة بين الأخيرين غداً الأحد.
وإذ انتهت موقعة الكلاسيكو بالتعادل فإن ليون سيكون متصدراً للـ"ليغ1" بعد ختام هذه المرحلة.
ويلعب لاحقاً ليل مع رينس، ولوريان مع رين، ومتز مع تولوز، ومونبيلييه مع باستيا، ونيس مع إيفيان، والأحد بوردو مع لنس، ونانت مع كان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى