لخويا يتعثر مع المتذيل ويؤجل الاحتفال باللقب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042015

مُساهمة 

لخويا يتعثر مع المتذيل ويؤجل الاحتفال باللقب




لخويا يتعثر مع المتذيل ويؤجل الاحتفال باللقب
-
فجر الشحانية صاحب المركز قبل الأخيرة مفاجأة من العيار الثقيل بتعادله مع لخويا متصدر الدوري بنتيجة 3-3، ليؤجل احتفال الأخير بلقب الدوري القطري الممتاز لكرة القدم، خلال المواجهة التي جمعتهما السبت على ملعب عبد الله بن خليفة ضمن منافسات المرحلة الـ 24 من البطولة.
وأهدر لخويا فرصة التتويج بدرع الدوري حيث كان في حاجة إلى ثلاث نقاط فقط لينصب نفسه بطلاً للموسم الحالي لكن هذه النتيجة أجلت اعلانه بطلاً للمسابقة إلى ما بعد الجولة المقبلة في الدوري.
وجاءت أهداف لخويا عن طريق يوسف المساكني في الدقيقتين 25 و90 ولويس مارتن في الدقيقة 39 في حين سجل للشحانية كل من لوتشو من ركلة جزاء في الدقيقة 22 وفهد خلفان في الدقيقتين 44 و52.
وبهذه النتيجة رفع لخويا رصيده من النقاط إلى 56 نقطة وحافظ على تواجده في صدارة جدول الترتيب في حين ارتفع رصيد الشحانية إلى 19 وظل متواجداً في المركز قبل الأخير.
وفي مباراة أخرى، حقق السد فوزاً كبيراً على حساب الغرافة بخمسة أهداف لهدف في قمة المرحلة الـ24.
وسجل أهداف السد كل من يوسف احمد في الدقيقة 5 وحمزة الصنهاجي )هدفين( في الدقيقتين 7 و26 وموريكي في الدقيقة 64 وغرافيتي في الدقيقة 71 في حين سجل للغرافة كلاوديو كيسيرو في الدقيقة 29.
ورفع الجيش رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني خلف لخويا بفارق 5 نقاط في حين ظل رصيد الغرافة على حاله عند 36 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى