نادي برشلونة يكشف عن مدة غياب ميسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22092016

مُساهمة 

نادي برشلونة يكشف عن مدة غياب ميسي





#الحديبة_نيوز
أعلن نادي برشلونة الإسباني الخميس 22 سبتمبر/أيلول، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بسبب إصابته في المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني بأتلتيكو مدريد.
وخرج ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات بعد مرور حوالي ساعة من مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني إثر إصابة عضلية تعرض لها.
وقال مسؤولو برشلونة في بيان: "ليونيل ميسي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن. سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع".
وسيغيب هداف برشلونة عبر العصور عن مباراتي سبورتنغ خيخون وسيلتا فيغو في الدوري المحلي بالإضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباغ الألماني في دوري أبطال أوروبا.
كما سيغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مباراتي بيرو وباراجواي في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.
وإذا تعافى ميسي في الوقت المحدد فسيلحق بمواجهة ديبورتيفو كورونيا يوم الـ15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
وغاب ميسي 8 أسابيع في الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة، لكن برشلونة فاز في 8 من 10 مباريات دون ميسي.
وخرج أيضا سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في الشوط الثاني من مواجهة أتلتيكو لكن مدرب الفريق لويس إنريكي أشار إلى أن اللاعب كان يشعر بالإرهاق حيث تعافى مؤخرا من المرض، قائلا: "بوسكيتس بحالة جيدة. كان يعاني من نزلة برد وفي مباراة مثل هذه لم يتمكن من مواصلة اللعب حتى النهاية. قدم كل شيء لكنه شعر بالإرهاق".
المصدر: وكالات



ـــــــــــــــــــــــ



Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى