تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يسعى لاجتياز العقبة الأخيرة للفوز بالدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22092016

مُساهمة 

الهلال يسعى لاجتياز العقبة الأخيرة للفوز بالدوري السوداني





#الحديبة_نيوز
يسعى فريق الهلال المتصدر لاجتياز العقبة قبل الأخيرة والتي تفصله عن استعادة اللقب، وذلك حين يحل ضيفا على المريخ الفاشر بملعب الأخير بشمال غرب السودان عصر غدٍ الجمعة ضمن الأسبوع 31 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم.
ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط ومباراة أقل عن أقرب منافسيه المريخ، وبوسع الهلال أن يمهد للاحتفال بحصوله عل لقب هذا الموسم حال فوزه غدا، وينتظر مباراته التالية ضد الأهلي عَطْبَرَة يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري وهي مباراة الاحتفال بحسم اللقب قبل ثلاث جولات من ختام البطولة.
وكان الهلال قد فاز في الجولة السابقة على الهلال الفاشر 3-0، بعد معاناة شديدة في الشوط الأول ولم يحرز أهدافه إلا في الشوط الثاني، ويبدو الفريق في أفضل حالة معنوية ويخوض المباراة بكامل لاعبيه وقوته الفنية بقيادة المدير الفني الروماني إيلي بلاتشي، وفي هيكل الفريق الكاميروني ماسكيم فودجو في المرمى, والثنائي أطهر وعمار الدمازين، وفي الوسط نصر الدين الشغيل وبشة ونزار حامد والنيجيري عزيز شوبولا، أما الهجوم فيقوده الثنائي مدثر كاريكا .
أما المريخ الفاشر الذي يحتل الترتيب الثامن برصيد 36 نقطة، فيقوده المدير الفني محمد الفاتح وقد عمل في في نهاية موسم 2014 بالهلال مع المدير الفني وقائد الهلال السابق عاكف عطا ولكنه أقيل بصورة لم يقبلها خلال فترة المدير الفني البلجيكي باتريك أوسيم في بداية موسم 2015، قبل أن يتولى المهمة الفنية لعدة فرق كالهلال الفاشر والنيل شندي قبل ان يستقر به المقام في المريخ الفاشر.
وتعد هذه المباراة هي الثالثة لمحمد الفاتح مع المريخ الفاشر بعد توليه المهمة خلفا لبكري عبد الجليل، ويقود محمد الفاتح فرقة قوية من اللاعبين الخبرة مثل عبد الرحمن كايا ومشرف زكريا ومحمد الجيلي عبد الخير ومحمد جياد الذين يجيدون اللعب في عدة وظائف.
وبمدينة ود مدني وسط السودان يسعى الأهل مدني صاحب الترتيب التاسع بـ35 نقطة إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله وخسارته بمدينة عطبرة من الأمل والأهلي، حين يستضيف ضمن الأسبوع 32 الخرطوم الوطني المحبط من ضعف فرصته في التمثيل الخارجي.
وكان الخرطوم قد تعادل مع الهلال الأبيض 1-1 في الجولة السابقة وهو التعادل التاسع له في هذا الموسم وتسببت هذه التعادلات في تراجع منافسة الفريق على بطاقة التمثيل بالكونفيدرالية الإفريقية، ويحتاج الفريق للفوز بكل مبارياته المتبقية بما فيها مباراتيه ضد الأهلي شندي والهلال والمتصدر، والتعثر في مباراة الغد سيقتل آمال الفريق نهائيا في اللعب القاري.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى