الهلال السعودي يقيل مدربه الأوروجوياني جوستافو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092016

مُساهمة 

الهلال السعودي يقيل مدربه الأوروجوياني جوستافو





#الحديبة_نيوز
قرر مجلس إدارة الهلال السعودي، يوم الخميس، إقالة الأوروجوياني جوستافو ماتوساس مدرب الفريق الكروي الأول.
وذكر النادي السعودي، في بيان نشر على موقعه الالكتروني الرسمي اليوم الخميس "بعد الاجتماعات العديدة التي عقدها المجلس مع ماتوساس بعد اللقاء الذي خسره الفريق أمام الاتفاق، استمرت الاجتماعات حتى ليلة مباراة اليوم، علاوة على القرارات الفنية الغريبة آخرها القائمة الأساسية للفريق التي بدأ فيها مواجهة القادسية مساء اليوم، إذ أشرك لاعبين في غير مراكزهم، واستبعد آخرين رغم جاهزيتهم".
وأضاف البيان "بناء على ذلك رأى مجلس الإدارة، وبعد اجتماعاته مع المدير الفني ماتوساس، ومناقشته وإصراره على توجهاته أن أمر استمراره مستحيل، نظرًا لقناعاته الغريبة، خصوصًا أنه لم يوظف عناصر الفريق التوظيف الأمثل، ولم يستفد من أسلحة الفريق المتوفرة لديه، والتي يتمناها أي مدرب في الدوري السعودي".
وكشف النادي السعودي، أن ماريوس سيبيريا مدرب الفريق الأولمبي، سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول مؤقتا خلال لقاء الهلال مع الرائد يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات كأس سمو ولي العهد، على أن يتم لاحقًا الكشف عن الجهاز الفني الذي سيقود الفريق بمنافسات الموسم الرياضي الحالي.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى