بطولة اسبانيا : فالنسيا تحقق أول فوز لها بالدوري على ألافيس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092016

مُساهمة 

بطولة اسبانيا : فالنسيا تحقق أول فوز لها بالدوري على ألافيس





#الحديبة_نيوز
بعد أربع جولات فشل خلالها في تذوق طعم الفوز في الليجا، تمكن فريق فالنسيا من تحقيق الانتصار الأول له على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة )2-1( مساء الخميس على ملعب )مستايا( في ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة حيث تقدم )الخفافيش( في النتيجة في الدقيقة 29 عبر النيران الصديقة بالهدف الذي أحرزه فيكتور لاجوارديا بالخطأ في مرماه.
إلا أن جايزكا توكيرو أعاد المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل قبل الخروج للاستراحة مباشرة.
وفي الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض بكل قوة وأهدروا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بإنهاء اللقاء مبكرا لصالحهم إلا أنهم انتظروا حتى الدقيقة 88 عندما أعاد لهم دانييل باريخو الابتسامة بالهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب البديل زكريا بقالي، البلجيكي ذو أصول مغربية، فيها بعد نزوله بقليل.
يذكر أن هذا الانتصار جاء بعد أيام قليلة من إقالة مدرب الفريق باكو أيستاران وتعيين مساعده فورو جونزاليس خلفا له كمدرب مؤقت للفريق.
وبهذه النتيجة يحصد فالنسيا أول ثلاث نقاط له هذا الموسم ليترك قاع الترتيب ويرتقي للمركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 6 نقاط يحتل بها المركز الـ12.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى