الجزائري روراوة يخطط للاطاحه بحياتو في رئاسة الاتحاد الإفريقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092016

مُساهمة 

الجزائري روراوة يخطط للاطاحه بحياتو في رئاسة الاتحاد الإفريقي





#الحديبة_نيوز

يخطط الجزائري محمد روراوة رئيس اتحاد كرة القدم ، للإطاحة بالكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من منصبه، عن طريق منافسته في الانتخابات القادمة، لا سيما وأنه يحظى بثقة ودعم كبير من رئيس الفيفا السويسري جياني إنفانتينو.
وتأتي رغبة الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم، محمد روراوة، في الترشح لرئاسة الكاف، بعد انسحابه من الترشح لعضوية المجلس التنفيذي للفيفا، بعدما سبق أن شغله لمدة واحدة في عهد جوزيف بلاتير.
وتقدم 7 مترشحين عن "الكاف"، لنيل مقعدين في مجلس اتحاد كرة القدم الدولي في الفترة الانتقالية ما بين 30 سبتمبر 2016 إلى 16 مارس 2017.
وترشح لهذا المنصب غوك شابور رئيس اتحاد جنوب السودان، وحميدة جيبريلا رئيس اتحاد النيجر، وأحمد عضو اللجنة التنفيذية للكاف ورئيس اتحاد مدغشقر، وباتيل سوكيتو النائب الأول للكاف، ووكامار المامي كابيلي النائب الثاني، وهيما نيانتاكيي كويسي عضو اللجنة التنفيذية للكاف، ورئيس اتحاد غانا وسينغور أوغستين رئيس الاتحاد السنغالي.
ويتواجد روراوة في القاهرة للتحضير للجمعية العامة الاستثنائية لاتحاد كرة القدم الإفريقي يوم 29 سبتمبر الجاري.
يشار إلى أن عيسى حياتو تولى رئاسة أكبر هيئة كروية إفريقية منذ رحيل الإثيوبي تيسيما، حتى يومنا هذا.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى