تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بايرن ميونيخ يقتنص فوزًا قاتلاً من هامبورج بالدوري الالماني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24092016

مُساهمة 

بايرن ميونيخ يقتنص فوزًا قاتلاً من هامبورج بالدوري الالماني





#الحديبة_نيوز
اقتنص بايرن ميونيخ، فوزًا قاتلاً من مضيفه هامبورج )1ـ0( اليوم السبت، في المباراة التي جرت بينهما، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.
وبقي التعادل قائمًا بين الفريقين خلال المباراة التي جرت على ملعب آيمتيش آرينا معقل هامبورج، حتى الدقيقة 89، حين خطف جوشوا كيميتش، هدف الفوز القاتل للنادي البافاري.
وعزز بايرن صدارته للبوندسليجا، برصيد )15( نقطة من 5 انتصارات متتالية، بينما ظل هامبورج في دوامة الانكسارات، إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من أربع هزائم، وتعادل وحيد.
فرض بايرن ميونيخ، سيطرته على مجريات اللعب تمامًا خاصة في الشوط الثاني، الذي لاحت فيه للفريق أكثر من ثمان فرص محققة، لكن دفاع هامبورج ومن خلفهم الحارس المتألق رينيه إدلر حالوا دون اهتزاز شباك الفريق قبل أن يأتي هدف الفوز للفريق البافاري.
وفي باقي المباريات، فاز باير ليفركوزن على ملعب مضيفه ماينز )3ـ2(، وبوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه انجولشتات )2ـ0(، وأوجسبورج على ضيفه دارمشتات )1ـ0(، وتعادل آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هيرتا برلين )3ـ3( في مباراة مثيرة.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى