تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هدف عكسي يمنح يوفنتوس الفوز على باليرمو ببطولة ايطاليا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24092016

مُساهمة 

هدف عكسي يمنح يوفنتوس الفوز على باليرمو ببطولة ايطاليا





#الحديبة_نيوز
أضاف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمسة الأخيرة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في مشوار الحفاظ على اللقب بالفوز على مضيفه باليرمو بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الكالتشيو.
هدف اللقاء الوحيد جاء عبر المدافع جولدانيجا بالخطأ في مرماه بعد تسديدة من البرازيلي ألفيس في الدقيقة 49 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد باليرمو عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.
المدرب أليجري اختار كالمعتاد طريقة 3-5-2 دافعاً وللمرة الأولى بالثنائي هيجواين وماندزوكيتش سوياً بخط الهجوم في ظل رغبته في إراحة باولو ديبالا بعض الشيء خاصة مع تلاحم المباريات في تلك الفترة.
أما المدرب دي زيربي فاختار طريقته المفضلة 3-4-2-1 بوجود الثلاثي نوربيرت وشوكيف وديامنتي في المقدمة.
المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب ولكن دون خطورة حقيقية في ظل بطء الإيقاع وقلة المساحات الموجودة بسبب كثرة لاعبي الفريقين في وسط الملعب وعلى الأطراف.
وتعرض المدافع روجاني للإصابة مما يجبر المدرب أليجري على إجراء أول التبديلات في الدقيقة 31 بشكل إجباري ليشارك بدلاً منه الكولومبي كوادرادو في مباراته الأولى مع البيانكونيري هذا الموسم ويتغير طريقة لعب الفريق إلى 4-4-2.
كانت السمة المميزة للأداء هي العنف الواضح في التدخلات مما أجبر الحكم على إخراج البطاقة الصفراء 6 مرات بعد مرور 35 دقيقة فقط.
واصل الفريقان الأداء العشوائي البطيء الخالي من التركيز لتمر الدقائق دون جديد ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي أنهى بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
لم ينتظر يوفنتوس كثيراً لتحويل سيطرته على مجريات اللعب إلى تقدم على صعيد النتيجة حيث سدد البرازيلي ألفيس كرة قوية في الدقيقة 49 يحولها المدافع جولدانيجا بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.
ظلت الكرة في استحواذ لاعبي يوفنتوس بعد الهدف وأضاع لاعبوه عدة فرص على رأسهم الكرواتي ماندزوكيتش ليستمر تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
مع وصول اللقاء للمنعطف الأخير بدأ لاعبو باليرمو يطمعون في إدراك التعادل خاصة مع التراجع الواضح في أداء لاعبي يوفنتوس المشغلون باللقاء الأوروبي بعد أيام قليلة.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى