قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

"توقيع رياضي" معاوية الجاك - إدارة المريخ أخطر من حكام صلاح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"توقيع رياضي" معاوية الجاك - إدارة المريخ أخطر من حكام صلاح

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 25 سبتمبر 2016 - 13:58


#الحديبة_نيوز

* هجوم كثيف ومندفع دون توقف من إعلام المريخ والجمهور على حكام صلاح بسبب مردودهم السييء وتحاملهم على المريخ والفرق التى تنازل الهلال مما قاد لتأثيرهم المباشر في تحويل وجهة العديد من البطولات لصالح الهلال.
* هجوم مكثف على الحكام ولكن لا يوجد إصلاح والسبب الأول والأخير في استمرار حالة ترصد حكام صلاح للمريخ ومنافسي الهلال هو صمت إدارات المريخ المتعاقبة على الظلم المتكرر.
* الصمت الغريب الذي تمارسه إدارات المريخ المتعاقبة على ظلم الحكام أغراهم بمزيد من الترصد وأغرى لجان الإتحاد المختلفة بإستهداف المريخ والنتيجة تفوق واضح وكبير للهلال على المريخ في عدد مرات الفوز بالممتاز.
* الإداراة هي الجهة الرسمية الوحيدة القادرة على اتخاذ موقف رسمي من شاكلة الانسحاب من المنافسات المطروحة أو منع الحكام المترصدين من الظهور في مباريات المريخ عبر مخاطبة رسمية للاتحاد.
* ولكن الإعلام والجمهور وإن اجتهدوا طول العمر فلن ينصلح الحال دون خطوة )عملية( من الإدارة تدعم تحركات الإعلام والجمهور.
* المريخ يعاني بصورة واضحة من خلل )إداري مزمن( وهذا الخلل أضر بالمريخ وأصابه بكثير من الأمراض ووضع كثيراً من العثرات في طريق تقدمه ولذلك تملكتنا قناعة مطلقة أنه ما لم يكن هناك تحرك فعلي ورسمي لمجالس الإدارة المختلفة فلن ينصلح حال المريخ أبداً.
* وليت الخلل الإداري في المريخ تسبب في ترصد الحكام لفريق الكرة فقط ولكن أثره السالب احتى إلى إحداث فوضى وسط فريق الكرة ونحن نتابع تمرد اللاعبين وتفلتاتهم وعجز الإدارات عن حسمها مما تسبب في تراجع مستوى الفريق.
* المشكلة الإدارية هي سبب ترصد الحكام وهي سبب تراجع مستوى فريق الكرة وهي السبب الرئيسي في المشاكل التى يعاني منها المريخ حالياً.
* الموسم السابق أقدم الهلال على الإنسحاب من بطولة الدوري الممتاز فلم تتم معاقبته بل تم تكوين لجنة جودية برئاسة رئيسه الأسبق الفريق أول ركن عبد الرحمن سر الختم واجتهدت بقوة لأجل إلغاء الموسم الرياضي حتى لا يذهب الكأس للمريخ.
* وفي الموسم السابق إنسحب الهلال من نهائي كأس السودان يمدبنة دنقلا رغم حضور النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بجلالة قدره لتشريف المباراة فلم يتكرم أهل الهلال بتقدير وجود النائب الأول وأصروا ورفضوا السفر إلى عاصمة الولاية الشمالية لأداء مباراة رسمية.
* وفي موسم 2014 إنسحب الهلال من نهائي كأس السودان بمدينة الدمازين رغم )الجودية والقومة والقعدة والطلوع والنزول( من وزير الشباب والرياضة الولائي حينها الطيب حسن بدوي لرئيس الهلال الأمين البرير ومساومته على السفر واللعب ووصلت التحانيس والجودية والمساومة مرحلة توفير حافز الفوز بالبطولة للاعبي الهلال ورغم ذلك رفض البرير السفر وإنسحب من المباراة فلم تتم معاقبته.
* من قبل رفض رئيس الهلال حينها صلاح إدريس أداء مباراة النيل الحصاحيصا بالجزيرة ضمن الممتاز واستفز الأرباب رئيس الإتحاد وقتها كمال شداد وطالبه بإرتداء زي الحكام والسفر إلى هناك وإدارة المباراة .. فماذا حدث ؟ تم حل القضية بالجودية بعد تدخلات محمد الشيخ مدني ونفر من أهل المريخ للأسف وتمت إعادة المباراة.
* الموسم السابق لم يترك الكاردينال )جنبة لأهل الاتحاد ينوموا عليها( وأشبعهم شتماً وتقريعاً وإساءات وصلت مرحلة وصفهم باتحاد اللقيمات وإتهمهم بمحاباة المريخ ورفض اللعب فكانت النتيجة مكافأته على إساءته لهم بمزيد من المحاباة والمجاملة هذا الموسم عبر مجاملات حكام صلاح الذين سهلوا مهمة المدعوم مبكراً للفوز ببطولة الممتاز.
* إدارات الهلال المتعاقبة تمارس رُعباً وترهيباً ضد قادة الإتحاد وفي المقابل يكون الرد مزيداً من )الانبطاح( وتقديم كافة أشكال التسهيلات.
* وفي الضفة الأخرى يمارس أهل الاتحاد كافة أشكال الترصد والاستحقار والاستهوان بالمريخ وفي المقابل يكون الرد من إداراتنا مزيداً من الصمت المخجل الضار بالمريخ.
* بطولات عديدة ذهبت لدولاب الهلال بمعاونة واضحة من الحكام ورجحت كفة المدعوم في عدد مرات الفوز بالممتاز مما قاد إلى تصوير الهلال بالفريق المرعب والمخيف والأول في هذه البلد وبالتالي تؤثر مثل هذه الأشياء في ميول الأجيال الناشئة التى تشب وتتفتح عيونها على فوز الهلال بالبطولات ولذلك من الطبيعي أن يميلوا للهلال.
* إدارات المريخ المختلفة .. أرجوكم أعيدوا للمريخ هيبته وقوته عبر أداء إداري رجولي قوي وشرس بعيداً عن الطبطبة و)المِليس( والتهاون والمهادنة في حقوق المريخ أو إذهبوا لحال سبيلكم وأتركوا المريخ في حاله.
* هادنوا في حقوقكم الخاصة ولا تهادنوا في حقوق المريخ العظيم .. فقد أرهقتمونا بضعفكم وخواركم وأذللتم هذا الكيان الكبير.
* إتحاد يُذيقكم الويل بواسطة حكامه ولجانه ورغم ذلك تؤسسون لبقائه ومساندته بكل ما أُوتيتم من قوة.
* لولا إعلام المريخ وجمهوره وتحركاتهم القوية والعنيفة لما كان هناك مريخ من الأساس في ظل وجود إدارات ضعيفة وهينة وسلبية.
* ما يحدث للمريخ سببه الرئيسي إدارته الضعيفة .. وحتى ظلم حكام صلاح ولجان الإتحاد سببه الهوان الإداري ..
* لن ينصلح حالنا أبداً في ظل قيادة إدارية تقود المريخ لمزيد من الإذلال والحرمان من حقوقه عبر عملية صمت غريبة نسأل الله زوالها وأن يحل مكانها ثورة عنيفة لأجل المريخ ..
ش

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى