قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وهج الحروف – ياسر عائس – الفائده !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092016

مُساهمة 

وهج الحروف – ياسر عائس – الفائده !!




*.يفترض ان الهلال خرج بجملة فوائد من خسارته الاخيرة رغم اننا لا نرى فائدة مع اهتزاز الشباك وفقدان النقاط.
*.النتيجة اعادت الصواب المفقود وازالت الخدر الذي عم الساحة الهلالية ولفتت الانظار للحقيقة واعادت الفريق للحجم الطبيعي بعد ان ضخمته النتائج ونحن شركاء في ما حدث.
*.ننادي بالعودة للحجم الطبيعي لاستنفار الطاقات وشحذ الهمم لمواجهة استحقاقات الممتاز وكأس السودان فالهلال الذي ضحى بكاسي الموسم الماضي انتصارا للعدالة ورفعا للظلم ورفضا للغبن لن يقبل باقل من الفوز بالمباراتين.
*.خسر الهلال بالفاشر وكانت مفاجئة للحد البعيد لم يكن يتوقعها افضل المتشائمين الحمر.
*.الخسارة افاقت المجلس وايقظت كل الفعاليات من سباتها العميق وبات المجلس يحتاج ليكون غرفة عمليات وفي حالة انعقاد مستمر.
*.نحن في خواتيم الموسم حيث الحصاد وغياب الرئيس وابتعاد بعض اعضاء المجلس عن الساحة يعرض مكاسب الهلال للخطر وحقوقه للهدر ويجعلها مستباحة للغير ومتاحة للاستلاب والاستغلال.
*.الهجمة على الحكام والتركيز على ركلات الجزاء الغرض منها تشتيت ذهن الحكام والانصراف عن تطبيق القانون مع ان المريخ نال منها اكثرمن الهلال.
*.اقترب الهلال من حصاد موسمه ويجب حراسة المنجزات والمكتسبات والنتائج من عبث الايدي التي تتحرك في الظلام لعرقلة الانتفاضة وتعطيل الزحف الازرق.
*.حسم الدوري سيكون من داخل قلعة النضال ومعقل الاحرار وارض الوطنية والاستقلال.
غارزيتو !!
أشعلت خسارة الهلال الشارع الرياضي وانتعش سوق الورق وارتفعت مبيعات الصحف لانه كبير البلد وسيد الكرة السودانية فليس غريبا ان يسعد الاهلة احيانا ويفرح المريخاب حينا اخر.
*.مهمة الهلال لا تنحصر في اسعاد الامة الزرقاء والاغلبية الكاسحة بل تمتد لتسعد الاقليات المحرومة من الفرح بعد ان عافتها السعادة وجافتها الانتصارات فباتت تفرح لفرحة الاخرين وتعرض في دلوكة السلاطين.
*.خسر الهلال وبات امرا واقعا وتأجل إعلان الفوز باللقب وتاخرت الفرحة وهذا حال كرة القدم لكننا لا نقبل ان نساق مثل قطيع الاغنام بالقرارات العشوائية المرتجلة.
*.نعم بلاتشي ليس في قامة الهلال واعترضنا على التعاقد معه ولم يضف بصمة على شكل ومضمون الفريق ولا حقق اي نجاح رغم الانتصارات الكبيرة والاهداف الغزيرة.
*.لكن التوقيت غير مناسب ولو كان الاسد بديلا لفشل الروماني لم يكن وليد الفاشر بل منذ قدومه الهلال.
*.والاقالة هى اقصر الطرق بل الحيطة التي يرتكز عليها المجلس لمداراه فشله واخفاقه ولاثبات خوفه من غضب الجماهير مثلما فعل مع كافالي من قبل بعد ان بشر الاهلة بموسم استثنائي.
*.الشطب والاقالة هى حيلة العاجز لجأ لها المجلس مرتين او ثلاث بعد خروج الفريق من الابطال لابعاد الغضبة عن رقاب المجلس.
*.من الذي اختار كافالي والكوكي وبلاتشي وحول الهلال الى حقل تجارب وكان متاحا انجاز تعاقدات افضل واحسن.
*.لا نبكي على اللبن المسكوب ولكل خسارة ضحايا وحسابات وداعا بلاتشي ومرحبا الاسد رغم خطورة المهمة والتوقيت معا ولكننا نثق في قدراته.
*.وقبل التفكير في التعاقد نثمن عاليا ما تسرب عن نية المجلس فتح باب التفاوض مع غارزيتو شريطة ان يستقل بنفسه ولايكون بوقا للمجلس كما فعل من قبل وبيدقا بيد الادارة لتنفيذ اجندتها.
*.غارزيتو مدرب كبير ارتبط عهده مع الهلال بالصراع بعد ان ولغ فيه حتى اذنيه ولهذا فشل ولفظته الجماهير.
*.وارتبط بصندوق محدد من اللاعبين افقد الهلال الفريق البديل.
*.صنع غارزيتو فريقا من عدم للمريخ وبلغ به مراحل متقدمة في الابطال ونقل الفريق الاحمر لعهد السرعة والقوة واللمسة الواحدة والتقارب ورفع لياقة لاعبيه وعرف كيف عناصره.
*.غارزيتو الموسم الماضي هو المطلوب بالهلال وليس نسخه الهلال السابقة التي كانت جزءا من الازمة الادارية.
*.غارزيتو يعرف الكرة الافريقية وملم بالملاعب السودانية ومؤهل لاحداث الفارق وصناعة فريق يهز الارض شريطة ان يصبر عليه المجلس ويبني الفواصل ويلتزم بالعقد والبنود.
*.اقحم غارزيتو نفسه في صراع مع مجلس المريخ بسبب المال ولهذا نتمنى ان يصمم الهلال بنودا واضحة لا لبس فيها.
*.خسر الهلال امام الفاشري وتنتظره مواجهتين على ارضه امام الاهلي والامل العطبراويين وهى سانحة لاستعادة التماسك والروح واسترداد وقفة الجماهير التي لن تبخل كما عهدناها.
*.ننتظر التتويج من داخل ملعبنا ومن جوة المقبرة لدفن الام الطامعين وقبر شماتة الشامتين واعلان الهلال بطلا للممتاز الموسم الحالي والزحف نحو كأس السودان.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى