المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

أتلتيكو مدريد يهزم ديبورتيفو لاكورونيا بهدف جريزمان بالدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092016

مُساهمة 

أتلتيكو مدريد يهزم ديبورتيفو لاكورونيا بهدف جريزمان بالدوري الاسباني





#الحديبة_نيوز
قاد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، فريقه لفوز صعب على حساب ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم.
وصمد دفاع ديبورتيفو لمدة 70 دقيقة أمام هجمات أتلتيكو، قبل أن يسجل جريزمان هدف الفوز، ولعب لاكورونيا في الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد المغربي فيصل فجر.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتعرض الفريق المدريدي لموقف صعب بعد إصابة خوسيه خيمينيز وأوجستو ماتياس، وخروجهما من المباراة في الشوط الأول، وذلك قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
بدأت المباراة بحذر دفاعي من جانب ديبورتيفو لاكورونيا مع سيطرة من أتلتيكو مدريد على منطقة وسط الملعب بعدة تمريرات وانطلاقة سريعة من فيليبي لويس وتسديدة من إيمري مهاجم ديبورتيفو تجاه مرمى الروخي بلانكوس.
وانتهت سريعا مرحلة جس النبض بمحاولات سريعة من جانب أتلتيكو عن طريق كرة عرضية من جايتان ومحاولة من دييجو جودين المدافع المنطلق.
كاد ديبورتيفو يسجل هدف التقدم من تسديدة قريبة للمهاجم أندوني، ورد أتلتيكو بفرصة قريبة من جانب جريزمان الذي تسلم الكرة في منطقة جزاء ديبورتيفو وسدد بجوار القائم، وأجرى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو تغييرا مبكرا في الدقيقة 19 بنزول جابرييل أريناس على حساب أوجوستو ماتياس في وسط الملعب للإصابة.
وفرض أتلتيكو سيطرته هجوميا مع نشاط البديل أريناس مع محاولة خطيرة سددها كوريا وأبعدها مدافع ديبورتيفو من خط المرمى، ثم تسديدة أخرى من جريزمان، وتصدى الحارس لتمريرة عرضية خطيرة من جودين.
واضطر أتلتيكو مدريد لإجراء تغيير ثانٍ بسبب الإصابة بعد مغادرة خيمينيز لشكواه من آلام عضلية في الدقيقة 36، ونزول المدافع لوكاس هيرنانديز بدلا منه، وأضاع جريزمان محاولة جديدة لأتلتيكو بضربة رأس، ونال فيصل فجر لاعب ديبورتيفو البطاقة الصفراء الأولى بعد تدخل عنيف ضد كوكي.
ومرت عرضية خطيرة من أتلتيكو دون متابعة مع حصول لوكاس مدافع أصحاب الأرض على إنذار ثم تدخل عنيف ضد لوكاس من تدخل هوائي عنيف من جانب أندوني لاعب ديبورتيفو، وأغلق الضيوف مناطق الدفاع تماما مع تدخل قوي آخر من فيصل فجر على جايتان لينال فجر البطاقة الصفراء الثانية، ويغادر الملعب مطروداً في الدقيقة 45+2 وينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.
كثف أتلتيكو مدريد ضغطه الهجومي في الشوط الثاني بالعديد من المحاولات على مرمى ديبورتيفو وانطلاقة من جودين وكرة عرضية أساء كوريا التعامل معها قبل أن يحرم القائم المهاجم كاراسكو من التهديف بعدما تصدى لتصويبته الصاروخية في الدقيقة 52.
ونال إيمري لاعب ديبورتيفو البطاقة الصفراء، وأبعد لوكاس فرصة خطيرة من الضيوف من ضربة رأس من جانب اندوني من خط المرمى. وأضاع جايتان بأنانية شديدة محاولة قريبة بعد اختراق ممتاز انتهى بلا خطورة ثم أبعد الحارس فرصة أخرى من أتلتيكو في الدقيقة 57.
ودفع دييجو سيميوني بآخر أوراق أتلتيكو بنزول كيفين جاميرو بدلا من يانيك كاراسكو في الدقيقة 59، وأجرى ديبورتيفو التغيير الأول بنزول لويس كوريا على حساب أندوني.
واستمرت محاولات أتلتيكو بتسديدة من جريزمان ومحاولة من لويس وأصبحت المباراة في اتجاه واحد وهو مرمى ديبورتيفو، وألغى الحكم هدفا للمهاجم جريزمان بداعي التسلل على فران الذي مرر الكرة إلى زميله وأشرك ديبورتيفو تغييرا ثانياً بنزول موسكيرا في الدقيقة 68 بدلا من جويليرمي دوس سانتوس.
وبعد صمود دام 70 دقيقة، نجح أتلتيكو في فك شفرة مرمى ديبورتيفو وسجل هدف التقدم عن طريق جريزمان الذي استغل تمريرة عرضية متقنة من البديل جاميرو من الجبهة اليمنى.
ودفع ديبورتيفو بآخر تغييراته بنزول رايان بابل على حساب نافارو في الدقيقة 75 في محاولة للعودة للمباراة، وحاول أتلتيكو فرض الهدوء على اللقاء والتمرير في وسط الملعب وأبعد كوكي تمريرة عرضية من ديبورتيفو في عمق الدفاع.
وألغى الحكم هدفا للمدافع جودين لاعب أتلتيكو بداعي التسلل، ووجه إيمري مهاجم ديبورتيفو تسديدة مرت بجوار القائم وأضاع جريزمان فرصة قريبة لأصحاب الأرض مع سقوط لوكاس للإصابة بعد تدخل قوي من بابل.
أهدر جاميرو فرصة محققة لأتلتيكو قبل أن ينقذ جودين مرمى فريقه من تسديدة صاروخية في منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى