النجم الساحلي يودع الكونفدرالية ومازيمبي الي النهائي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092016

مُساهمة 

النجم الساحلي يودع الكونفدرالية ومازيمبي الي النهائي





#الحديبة_نيوز

فشل النجم الساحلي في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي في لقاء الإياب للدور نصف النهائي بعد أن كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ودخل النجم المباراة بقوة بحثا عن مباغتة مازيمبي، وصوّب عليّة البريقي في الدقيقة الثامنة من بعيد لكن كرته مرت بجانب مرمى حارس مازيمبي، ورد الفريق الكونغولي سريعا في الدقيقة 14 بعد إحرازه لهدف، ولكن الحكم احتسبها تسلل.
مع بداية الشوط الثاني حاول مازيمبي النيل من شباك النجم للاطمئنان على بطاقة التأهل واتيحت في الدقيقة 56 فرصة ثمينة للفريق الكونغولي لكن الكرة مرت بجانب مرمى المثلوثي.
أبرز فرصة للنجم الساحلي أتيحت في الدقيقة 79 للاعب البرازيلي دياجو أكوستا الذي كان وجها لوجه مع الحارس الكونغولي إلا أنه أضاع الفرصة بأعجوبة .
وأتيحت لمازيمبي في الدقائق الأخيرة فرص واضحة لقتل المباراة وتحقيق هدف الفوز إلا أنه أضاع في الدقيقة 90 فرصة واضحة للتهديف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى