بطولة ايطاليا: إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل امام بولونيا.. ولاتسيو يكرم وفادة إمبولي بهدف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092016

مُساهمة 

بطولة ايطاليا: إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل امام بولونيا.. ولاتسيو يكرم وفادة إمبولي بهدف





#الحديبة_نيوز
أسفرت نتائج مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي عن تعادل إنتر مع ضيفه بولونيا 1-1، وجنوى مع بيسكارا بنفس النتيجة، وفوز ساسولو على أودينيزي 1- صفر، ولاتسيو على إمبولي 2-صفر، اليوم، الأحد.
وعاد إنتر لنزيف النقاط مرة أخرى في المسابقة، بعدما سقط في فخ بولونيا. وبادر ماتيا ديسترو بالتسجيل لمصلحة بولونيا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك إيفان بيريسيتش التعادل لإنتر في الدقيقة 37.
وحاول إنتر، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى ليفقد نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب.
وشهدت المباراة المشاركة الأولى للبرازيلي جابرييل باربوسا، الوافد الجديد إلى صفوف الفريق من نادي سانتوس، بعد دخوله بديلا في الدقيقة 74، لكنه لم يتمكن من إنقاذ فريقه الجديد.
وأصبح رصيد إنتر 11 نقطة في المركز الثالث، مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع بولونيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع مؤقتا.
وفرض التعادل نفسه على لقاء جنوه مع ضيفه بيسكارا، وتقدم جيوفاني سيميوني لجنوى في الدقيقة 47، فيما تعادل راي ماناي لبيسكارا قبل النهاية بأربع دقائق.
وعانى جنوى النقص العددي خلال الشوط الثاني، بعدما تعرض لاعباه إيدينيلسون وجوران بانديف للطرد في الدقيقتين 74 و79.
وارتفع رصيد جنوى إلى إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة، فيما أصبح رصيد بيسكارا ست نقاط في المركز الرابع عشر.
واستعاد ساسولو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بفوزه على ضيفه أودينيزي.
وتقمص جريجوري ديفريل دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 34.
ورفع ساسولو رصيده إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا، فيما توقف رصيد أودينيزي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا.
وحقق لاتسيو فوزا ثمينا على ضيفه إمبولي. وسجل بالدي دياو كيتا وسيناد لوليتش هدفي المباراة في الدقيقتين 29 و90.
ورفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس مؤقتا، بينما تجمد رصيد إمبولي عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر )الثالث من القاع(.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى