قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض صراع الأبطال 2016 الاحداث والنتائج كامله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عرض صراع الأبطال 2016 الاحداث والنتائج كامله

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 8:49

#الحديبة_نيوز
نتائج عرض صراع الأبطال 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض صراع الأبطال 2016 التمهيدي بترحيبها بضيوف الأستوديو التحليلي الأساطير بوكر تي وجيري لولير وليتا، وبعد استعراض مشاهد من توافد الجماهير على الصالة الكبيرة، وتحدث الضيوف عن مواجهة رومان رينز وروسيف على لقب الولايات المتحدة بعد استعراض لقطات من مشاهد المواجهات السابقة بينهما.
قابلت المذيعة النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وسألتها عن المواجهة الكبيرة على لقب السيدات ضد تشارلوت وبايلي، وقالت إن الأمر لا يتعلّق بالتنافس على حزام السيدات فقط، بل أنها تستعد للانتقام من تشارلوت التي حاولت إنهاء مسيرتها وتعمد إصابتها في عرض سمر سلام الماضي، وأنها ستعمل على استرداد لقبها الذي سلب منها بشكل غير شرعي.
انضم المحارب السلتي شيمس لضيوف الاستوديو التحليلي وتحدث عن خصمه سيزارو والمواجهة السابعة والحاسمة بينهما، وتناقش مع بوكر تي حول احتمالات فوزه وأكد أنه ستمكن من التفوّق على خصمه في النزال الحاسم، وأضاف أنه سيعمل على مطاردة لقب WWE العالمي بعد فوزه وأنه سيكون البطل القادم بكل تأكيد.
استعرض ضيوف العرض تاريخ العداوة بين النجمين كريس جيريكو وسامي زين وأعيدت لقطات من اعتداء الأول على الثاني في برنامجه الحواري “هايلايت رييل” في عرض الرو قبل أسبوعين، ثم ظهر زين في ضيافة المذيع توم فيليبس في استوديو التواصل الاجتماعي وأجاب على أسئلة الجماهير التي تواردت من خلال موقع تويتر. ثم عاد الأساطير لاستعراض باقي المواجهات في هذا العرض الكبير
.
.
النزال الأول: العرض التمهيدي
نيا جاكس -تهزم- أليشا فوكس

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن مواجهة الحدث الرئيسي في هذا عرض صراع الأبطال 2016 بين سيث رولينز وكيفين أوينز، وتم استعراض لقطات من عرض سمر سلام الماضي وتدخل تربل اتش في المواجهة ومنحه الفرصة الذهبية لكيفين أوينز من خلال إطاحته برومان رينز ورولينز، وقدّم الأساطير توقعاتهم لنتيجة المواجهة الكبرى.
عرض صراع الأبطال 2016 الرئيسي
بدأ عرض صراع الأبطال 2016 الرئيسي بفيديو ترويجي أبرز المواجهات التي ستشاهدها الجماهير، ثم دخل ثلاثي فريق نيودي إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير جدا، وبدأ بيج إي الحديث مرحبا بدوره بجميع المتفرجين، وتحدث اكزافيير وودز بعده عن الفريق وأنهم أبطال الزوجي في عرض الرو وسيبقون كذلك، ثم قاد كوفي كينجستون حملة للسخرية من فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز إلى جانب شركائه.
.
النزال الأول: بطولة الزوجي في الرو
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

قدّم الفريقين مواجهة قوية ومميزة من حيث سرعة الأداء داخل وخارج الحلبة، لكن الحسم كان لمصلحة فريق نيوداي بشكل غير نظيف ومن خلال تدخل اكزافيير وودز الذي وجّه ضربة قوية لرأس كارل اندرسون باستخدام آلته الموسيقية دون أن يشاهد الحكم ذلك، لتتاح الفرصة أمام بيج إي وكوفي كينجستون لحسم النزال.
تم استعراض فيديو ترويجي ومطوّل حول برامج شبكة WWE الشيّقة قبل أن يتم عرض لقطات من المواجهة النهائية لبطولة الوزن المتوسط التي فاز بها النجم الشاب تي جي بيركنز، ثم قابل المذيع توم فيليبس بيركنز خلف الكواليس وأكد أن انطلاقته ستكون ناجحة وسيخرج من العرض حاملا للقبه الجديد.
.
النزال الثاني: بطولة الكروزويت
تي جي بيركنز -يهزم- براين كيندريك

تمكن المصارع الشاب تي جي بيركنز من الحفاظ على لقبه بصعوبة كبيرة بعد إخضاعه للمخضرم براين كيندريك وإجباره على الاستسلام، حاولت المذيعة مقابلة بيركنز للحديث عن فوزه الأول في حلبات العروض الرئيسية، لكن كيندريك قاطعها موهما إياه بأنه قدمه للتهنئة، لكنّه باغته بضربة قوية أسفل الحزام وغادر الحلبة.
قابل المذيع توم فيلبس النجم السويسري سيزارو خلف الكواليس وسأله عن احتمال فوزه بالمواجهة السابعة ضد المحارب السلتي شيمس، وقال سيزارو إنه أثبت للجميع قدرته الهائلة على العودة للمنافسة بعد أن كان متأخرا بثلاث هزائم نظيفة، وأضاف أنه سيكرر فوزه على شيمس وسيحصل على الفرصة الثمينة للمنافس على اللقب الكبير.
.
النزال الثالث: المواجهة الحاسمة
سيزارو -ضد- شيمس

النتيجة تبقى 3 : 3
قدّم سيزارو وشيمس مواجهة نارية رائعة ومذهلة بكل المقاييس، لكنها انتهت بالتعادل بناءً على قرار من الحكمن الذي قدّر عدم قدرتهما على الاستمرار بعد انهيارهما عقب السقوط القوي خلف الحاجز بجانب الجماهير، وبعد عدة دقائق عاد سيزارو للحلبة وعبّر عن غضبه بسبب ذلك القرار، وطلب من شيمس العودة لمواجهته لكن الحكام والاطباء منعوه من ذلك واصطحبوه إلى خلف الكواليس.
ظهرت النجمة بايلي تستعد للمواجهة الكبيرة في غرف غيار السيدات خلف الكواليس قبل أن تدخل عليها البطلة تشارلوت التي أخذت تؤكد لها على عدم قدرتها على الفوز في مواجهة اللقب الثلاثية، لكن بايلي ذكّرتها بفوزها عليها سابقا في عروض NXT، وعادت تشارلوت لتأكيد على حفاظها على اللقب وأنها ستهزمها إلى جانب ساشا بانكس.
.
النزال الرابع: تصفية الحسابات
كريس جيريكو -يهزم- سامي زين

ظهر بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس وانضم له المدير العام ميك فولي والمسؤولة الأولى ستيفاني مكمان، وعبّر كلاهما عن فخرههما به كبطل لعرض الرو، وتصدّر لأول حدث رئيسي في العروض الكبرى بتاريخه وأولى العروض الخاصة بالرو عرض صراع الأبطال، وهو ما دفع أوينز للاستغراب من فولي.
وانتقد أوينز صراحة ما فعله ميك فولي تجاهه في العروض السابقة وقال إنه يستغرب اعتراف المدير العام له، لكنّه عبّر عن شكره لستيفاني مكمان على موقفها، وقال إنه سيثبت لهما من هو أوينز، وأنه قادر على ان يكون الحدث الرئيسي بحد ذاته، وأن اختيارهما لسيث رولينز سابقا كان خطأ اقترفه فولي، وأنه كان خيارا سيئا للغاية. عرضت بعد ذلك لقطات من الأحداث التي قادت للمواجهة الثلاثية على لقب السيدات خلال عروض الرو.
.
النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
تشارلوت -تهزم- ساشا بانكس وبايلي

استحقت تشارلوت الحفاظ على لقبها بعد فوزها النظيف على ساشا بانكس وبايلي في المواجهة القوية التي تم تقديمها من السيدات. رحبت المذيعة رينيه يونج مرة جديدة بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأساطير بوكر تي وليتا وجيري لولير، وعرضت لقطات من المواجهة الافتتاحية التي فازت بها نيا جاكس. عُرض فيديو ترويجي يحكي قصة العداوة بين روسيف ورومان رينز في العروض السابقة.
.
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- روسيـف

تمكن النجم رومان رينز من حصد لقب الولايات المتحدة بعد معاناة كبيرة مع خصمه البلغاري العنيف روسيف، ونجح رينز بخطف اللقب رغم محاولات لانا لدعم زوجها، وخصوصا عندما قامت بحسب الحكم من الحلبة عندما كان رومان قريبا من تثبيته، وهو الأمر الذي تسبب بطردها من الصالة.
ظهر النجم سيث رولينز يسير خلف الكواليس عندما قابلته ستيفاني مكمان والمدير العام ميك فولي وقدّموا له الدعم، لكنه قال إنه يعلم تماما كذب ستيفاني التي أنكرت مجددا أي صلة بما فعله زوجها ضده، وطلب منها الاحتفاظ بكلماتها لنفسها لأنه يرغب بالتركيز على المواجهة، وقال إنه سيثبت لهما من هو النجم الحقيقية، وأنها ستخبر زوجها بأنه راهن على المصارع الخطأ.
.
النزال السابع: لقب WWE العالمي
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

حصل النجم كيفين أوينز على مساعدة كبيرة للغاية من صديقه ومواطنه الكندي المخضرم كريس جيريكو الذي أنقذه من محاولة تثبيت محققة، كما كان حظ سيث رولينز العاثر سببا اخر لخسارته للنزال عندما تمكن من الإطاحة بخصمه وتثبيته دون وجود الحكم الذي سقط بعد اصطدامه به عن طريق الخطأ، وبعد ظهور حكم اخر بإيعاز من ستيفاني تمكن أوينز من حسم المواجهة ومباغتة سيث بضربة قاضية، وانتهى العرض على مشهد احتفال أوينز وجيريكو بالانتصار الكبير.
انتهت نتائج عرض صراع الأبطال 2016

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى