هل نجح رومان رينز بخطف لقب الولايات المتحدة من روسيف؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26092016

مُساهمة 

هل نجح رومان رينز بخطف لقب الولايات المتحدة من روسيف؟





#الحديبة_نيوز
انطلقت المواجهة القوية بين روسيف ورومان رينز على لقب الولايات المتحدة في عرض صراع الأبطال 2016 بمحاولات من كلا المصارعين لإثبات قوّته أمام الآخر، وتمكن رينز من السيطرة على خصمه وطرده خارج الحلبة في بداية النزال، قبل أن يستعيد روسيف تركيزه ويفرض سيطرته على غريمه المتحفز.
وجّه روسيف لكمات وركلات عنيفة لرومان رينز الذي بدى عاجزا عن مجاراة خصمه البلغاري العنيف، الذي فرض إيقاعه على المواجهة وتصدّى بنجاح لمحاولات رينز المتواضعة من أجل العودة لأجواء النزال، لكنّه أظهر صمودا كبيرا في وجه محاولات البلغاري المتكررة لتثبيته أو إرغامه على الاستسلام.
وبعد عناء طويل تمكن رومان رينز من استعادة السيطرة على المواجهة العنيفة، ووجه ضربات موجعة لخصمه روسيف كانت أقواها التي دفعه به إلى درج الحلبة الحديدي، ولم يمض وقت طويل حتى بدأ كلاهما يتبادلان السيطرة ومحاولات التثبيت، وكان رومان رينز قريبا جدا من تحقيق الفوز بعد ضربة “سبير” قاضية لولا تدخل لانا التي قامت بسحب الحكم من الحلبة، وهو ما دفعه لطردها من الصالة.
حاول روسيف استغلال الموقف ومباغتة خصمه وتثبيته لكنّ لم ينجح في ذلك، ليظهر رومان رينز بعد ذلك صلابة عجز عنها كبار النجوم عندما نجح بالإفلات من حركة الإخضاع العنيفة التي نفذها روسيف، وكان النجاح الأكبر بعد ضربة سبير أطاحت بالوحش البلغاري، وأعلن رومان رينز نفسه بطلا جديدا للولايات المتحدة بعد تثبيه لروسيف.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى