عرض الرو التقرير والأحداث والنتائج بتاريخ 27.09.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092016

مُساهمة 

عرض الرو التقرير والأحداث والنتائج بتاريخ 27.09.2016





#الحديبة_نيوز
نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
افتتح بطل الولايات المتحدة الجديد رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وتوجه إلى الحلبة وسط هتافات قوية مختلطة من مشجعيه ومعارضيه، وعلى غير العادة بدأ العرض دون حوارات مسبقة وبمواجهة جديدة ونزال إعادة على اللقب، حيث تواجد روسيف في الحلبة استعدادا لمحاولة استعادة لقبه الذي خسره يوم أمس في عرض صراع الأبطال 2016.
النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -ضد- روسيف
انتهت المواجهة بالتعادل بعد عد الحكم على كلا المصارعين خارج الحلبة، حيث تقاتل رومان رينز وروسيف بجانب الجماهير دون العودة إلى الحلبة، ثم تبادلا الضربات بجانبهما إلى أن تفوّق روسيف بفضل استخدامه للكرسي الحديد بصورة مباغتة، أعاد البلغاري العنيف خصمه للحلبة تمهيدا لضربه بالكرسي من جديد.
لكن رينز كان صاحب المبادرة وأطاح به بضربة “سبير” قبل أن يجلس على الكرسي فوق رأس روسيف ويستعرض حزامه ويتحدث إليه، وقبل مغادرته للحلبة وجه رومان رينز ضربة قوية لظهر روسيف باستخدام الكرسي الحديدي.
ظهر المدير العام لعرض الرو ميك فولي وسط الحلبة وتحدث عن انتهاء المواجهة السابعة بين سيزارو وشميس في عرض صراع الأبطال دون فائز، عندما قرّر الحكم انهاء المواجهة لأسباب طبية بعد الإجهاد الكبير الذي تعرَض لها النجمان، ثم استدعى فولي كل من شيمس وسيزارو إلى الحلبة وطلب من الجمهور الترحيب بهما.
أراد فولي بدء الحديث لكن شيمس قاطعه وقال إنه يرغب بتذكيره بالوعد الذي قطعه عندما أعلن عن المواجهة السباعية بمنح الفائز فرصة للمنافسة على لقب WWE العالمي، وأخذ يتحدث عن أحقيته بذلك لأنه الشخص الاكثر صلابة، لكن سيزارو لم يترك له فرصة الحديث بحرية وأخذ يسخر من أصوله الإيرلندية ويؤكد أنه الأفضل.
وبعد احتدام النقاش طلب ميك فولي من شيمس وسيزارو التزام الصمت، وقال إن كلاهما على حق وأنهما يستحقان فرصة للمنافسة على اللقب، لكن تلك الفرصة لن تكون بصورة فردية لكل منهما، وأن عليهما تقاسم تلك الفرصة إن أرادا التحوّل لأبطال، وقرّر أن يشكل كلاهما فريقا واحدا ينافس على بطولة الرو لفرق الزوجي وهو ما تسبب بانزعاجهما، وأكد فولي بأنهما سيواجهان الفائز من النزال التالي
النزال الثاني: بطولة الرو للزوجي
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق لوك غالوز وكارل أندرسون
تمكن فريق نيوداي من الحفاظ على لقب الزوجي بصعوبة تامة، وكلّفهم ذلك إصابة لكوفي كينجستون الذي سالت الدماء من رأسه بشكل ملحوظ. تحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن الإصابة التي تعرّض لها النجم سيث رولينز وقال إنه محظور من العمل في الحلبة من قبل الأطباء، وأعلن كذلك عن حلقة جديدة من برنامج كريس جيريكو الذي يستضيف البطل كيفين أوينز.
ظهر النجمان شيمس وسيزارو يتجادلان بصوت مرتفع حول رفض كل منهما للاخر إلى أن ظهر ميك فولي وأخذ يصرخ قائلا إنه لم يقصد أن يعبث معهما، وأنه قرّر الجمع بينهما بعد أن تحاور مع اثنين من الأساطير خلف الكواليس، وأن عليهما الثقة به لأنه شاهد سحرا كبيرا بينهما بعد أن تمكنا من خطف الأضواء في العرض الكبير يوم أمس، وطلب منهما أن يخوضا تلك التجربة على الأقل.
النزال الثالث
بايلي -تهزم- مصارعة مغمورة
أجرى المذيع توم فيليبس مقابلة مع النجمة بايلي بعد انتهاء المواجهة وسألها حول ما حدث في عرض صراع الأبطال 2016، وقالت إن ما حدث يوم أمس لن تكون تلك المواجهة نهاية الطريق بالنسبة لها، وإن كانت تشارلوت وساشا بانكس تتوقعان ابتعادها فذلك خطأ كبير، لأنها لن تتوقف حتى تحمل لقب السيدات في الرو.
قابلت ستيفاني مكمان المدير العام ميك فولي خلف الكواليس ودار بينهما حوار حول تأخرها بتقديم حكم لمواجهة سيث رولينز وكيفين أوينز، ومرافقتها لزوجها الذي كان سببا في خسارة رولينز للقب في وقت سابق، لكن ستيفاني مكمان عصفت بميك فولي وأخذت تنبهه بأن تلك كانت وظيفته وأنه المقصر ومن يجب عليه حماية المصارعين، وطلبت منه أن يفكر كرجل أعمال إن أراد الاستمرار بوظيفته.
النزال الرابع
فريق ريتش سوان وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق لينيك دورادو ودرو غولاك
قدم نجوم قسم الوزن المتوسط “الكروزويت” مواجهة مميزة مليئة بالحركات الطائرة، وانتهت عن جدارة واستحقاق لمصلحة الفريق الأول، وأكد مايكل كول بأن بطل الكروزويت تي جي بيركنز سيخوض مواجهة جديدة في هذا العرض.
النزال الخامس
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق مصارعين مغمورين
حسم النجم السويسري الصلب سيزارو المواجهة لمصلحة فريق بسهولة تامة، ولم يخلو النزال على الإطلاق من الخلافات مع شريكه شيمس الذي تبادل معه الكلمات الحادة أكثر من مرة وحتى بعد انتهاء النزال. قابل المذيع توم فيلبس بطل الكروزويت الشاب تي جي بيركينز بعد استعراض فيديو عن فوزه باللقب خلال في بطولة CWC.
وقال تي جي بيركنز إن فوزه باللقب وانطلاقه في حلبات عرض الرو كان بمثابة حلم أعوام طويلة تحقق في نهاية المطاف، وانه سيسعى للحفاظ على بطولته وذلك الحزام إلى الأبد، قاطع المصارع المخضرم براين كيندريك المقابلة وطلب من بيركنز الاستمتاع قدر المستطاع، لأنه كان السبب في فوزه باللقب وأنه سيكون من ينتزعه منه.
دخلت بطلة سيدات الرو تشارلوت إلى الحلبة برفقة المصارعة دانا بروك وتحدثت عن فوزها بالمواجهة في عرض صراع الأبطال 2016، وقالت إنها أثبتت أنها “الملكة” في قسم سيدات WWE، وأنها الأجدر بحمل اللقب، وأن هناك فارقا واضحا بينها وبين ساشا بانكس وبايلي بعد التفوّق عليهن بجدارة واستحقاق، وأنه أصبحت وجه قسم السيدات.
قاطعت النجمة ساشا بانكس حديث تشارلوت ودخلت إلى الحلبة وأكدت أنها لم تتعرّض للتثبيت وأنها لا زالت البطلة وطالبت بمواجهة إعادة فردية على لقب السيدات بشكل فوري، هتفت الجماهير “نعم” تأييدا لها، وافقت تشارلوت على طلب بانكس لكنّها سخرت منها ومن الجماهير عندما أعلنت أن المواجهة ستكون في الأسبوع القادم، وبعد نقاش حاد باغتت ساشا البطلة ومرافتها بروك بهجوم أدى لطردهن من الحلبة.
ظهر النجم سيث رولينز يسير خلف الكواليس عندما قابل المدير العام ميك فولي الذي أخذ يطمئن على وضعه الصحي، لكن رولينز طلب منه التوقف عن ذلك وألّا شيء سيتمكن من منعه من الدخول إلى الحلبة أثناء حوار كريس جيريكو وكيفين أوينز، وقال إنه شاهد ستيفاني مكمان تركب مع زوجها بعد انتهاء العرض الكبير، ولن يحتمل ظهور أوينز يتحدث عمّا فعله له، حاول فولي إقناع سيث بعدم الدخول لكنّه رفض وقال إنه لن يستمع لأي من كلامه ولن ينصاع للقوانين.
النزال السادس
تي جي بيركنز -يهزم- توني رييز
دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة وتم استعراض فيديو لاثنان من المشاهير أرسلوا رسالة تهديد له وتوعداه في عرض الرو القادم الذي سيشهد ظهورهما، وسخر كلاهما من جيريكو وأكدا أنه ليس الأفضل في كل شيء يفعله، وأنه ليس بذلك الصديق المخلص، بدوره رد جيريكو ساخر من هؤلاء المشاهير وقلّل من أهمية مشاركتهما في العرض القادم.
وبعد أن تحدث عن نفسه وتفاخر طلب من الجماهير الترحيب بصديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز الذي وضع اسم سيث رولينز في قائمة المصابين، دخل البطل إلى الحلبة معانقا صديقه جيريكو الذي حصل على الثناء منه على تجهيزات الحلبة والشاشة التي وضعت بها، وقال إنها كلّفته آلاف الدولارات.
تبادل كلا النجمين كلمات الثناء ثم سخر كيفين أوينز من جماهير مدينة سنسيناتي وابنها دين أمبروز وقال إنها مجنونة مثله، ثم انتقل للحديث عن فوزه على سيث رولينز في عرض صراع الأبطال وأنه أثبت أحقيته بأن يكون البطل وأن يكون الرجل المنشود، وأخذ يتفاخر بفوزه وأنه كان على قدر المسؤولية التي وقعت على عاتقه عندما تم اختياره لعرض الرو.
قاطع سيث رولينز حديث أوينز ودخل إلى الحلبة لمواجهته، لكن عناصر من الأمن وبعض المسؤولين على رأسهم ميك فولي تبعهوه ومنعوه من الدخول، ليستغل كيفين أوينز الفرصة ويوجه له الكثير من السخرية، وطلب من لأمن اصطحابه خارجا لأن هذا الوقت مخصص له، ولم يفوّت جيريكو الفرصة هو الاخر للسخرية من رولينز.
ظهر النجم الشاب إنزو أموري وشريكه بيج كاس وحظي كلاهما بترحيب كبير للغاية، وهو الأمر الذي أزعج كريس جيريكو الذي طلب منهما مغادرة المكان من أجل ان يتابع برنامجه الحواري، وبعد حوار بين الطرفين تمكن بيج كاس من استفزاز جيريكو الذي غضب أيضا من دعم الجمهور لهما، وبعد تهديد متبادل طلب منه كريس الرحيل لعدم وجود مواجهة بينهم في هذا العرض، لكن العملاق أكد له بأن فولي وافق على النزال قبل دخولهما.
النزال السابع
فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيج كاس
تمكن بطل WWE العالمي كيفين أوينز من حسم المواجهة المثيرة لمصلحة فريقه بعد تثبيته لإنزو أموري عقب ضربة بور بومب قاضية، واحتفل أوينز برفع حزامه الذهبي عاليا إلى جانب شريكه المخضرم كريس جيريكو، وانتهى البث التلفزيوني للرو على ذلك المشهد.
انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى