من هنا وهناك - هيثم صديق - يعني عشان اسمو محمد )الفاتح(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092016

مُساهمة 

من هنا وهناك - هيثم صديق - يعني عشان اسمو محمد )الفاتح(






أنا ما عارف ياسر القحطاني قرأ عمود الرشيد علي عمر والا )لا( لكن لو قرأه بسحب اعتذارو )لو( كان قد اعتذر.
المقال بتاع الهلال ألمح إلى )اختلاف( في وجهات )التواطؤ(، فلقد قال الكاتب أن المدرب هو من بادر في حين أن المدرب لا يمكن أن يبادر من تلقاء نفسه اللهم إلا أن يكون قد مر بذات الأمر من قبل، ولا أدري هل لأن اسمه محمد )الفاتح( لذلك اتهموه بالفتوح أو محاولة الفتح وإلا لكان )الفاتح( النقر أولى بهذا الاتهام وما عارف نقول عن الحكم )الفاتح( السموأل شنو.
محمد الفاتح كان مساعداً لمدرب نيل شندي إبان العلقة الثلاثية وهو مدرب مريخ الفاشر في علقة )النقعة( لذلك يعرف كيف يفوز إن لم يجد من يوقف الفوز أو هكذا عرفنا من الحال البطال الذي يمر به الهلال بالمختصر كده يعني هذا الكلام أن أي فريق يمكن أن يهزم الهلال إلا اذا أبى مدربه أو أبى حكم المباراة.
على كل نتمنى من المدرب محمد الفاتح حجازي أن يحجز نسخة من صحيفة الأسياد قادماً لأن ناشرها ورئيس تحريرها قد ألمح أنه سينشر الكثير والمثير ولا أخاف من شئ إلا من تأكيد حديث القحطاني ونحن نحاول أن نلجم ذلك الفتى السعودي الذي رمى الهلال السوداني بمحاولات لي الدوري إليه بطرق غير شرعية مثل تهريب البشر بالمراكب إلى أوروبا مثلاً والا نفهم شنو.
في حديث ذي صلة تحدث )عراب( العراب عن كعوجة بشة ونادى بإراحته مع كبار السن في الهلال وهي خطوة لأجل الاستغناء عنهم قريباً أسوة بما كان مع هيثم مصطفى ومعز ومهند وعمر بخيت لما قالوا )لا( في وجه من قالوا نعم.
إن الأوضاع عند )المتصدر( تكاد تكون أسوأ منها عند )مهدد( بالهبوط وهذا مايجعل حواجب الدهشة تترفع إلى جلحات عدم المنطق!!
هل يفقد المريخ اللقب؟
أصبح قريباً للمستحيل أن ينال المريخ الدوري هذا الموسم مما يجعله سيفقد اللقب الذي ناله الموسم الماضي بانسحاب الهلال من الدوري والكأس في معركة غير معترك خاضها الكاردينال ليظهر الكسكتة فقط أو ليتأكد )مديروه( أن ريموتهم فل، المريخ سيفقد لقبه وهذا هو الخبر.
أوكرا.. باب
نعم، اللاعب الغاني اوغستين اوكراه موهبة استثنائية مافي ذلك شك وأنه ليحتاج إلى دفاع ووسط يجدان المدافعة، فهو بطبعه المهاري لا يحب المدافعة أسوةً بلاعبين كثر من أصحاب المواهب الباذخة، أوكراه يستحق أن يمدد له في المريخ لأعوام مع دراسة نفسياته، فهو موهبة مهما تحدثنا عنها لن نمس أنه من طينة الكبار في اللعبة.
الاستقبال الفي البال
الاستقبال الذي وجده المريخ في نيالا )مدلل( يدلل على عظمة هذا الكيان الذي أخرجوه من ضيق المسالمة إلى رحاب الوطن الكبير ببُعد نظر قل النظير.
مدرب المريخ اندهش لهذا الاستقبال كما اندهش غارزيتو لحشد يوم عزام، إنه مريخ الأغلبية يا هؤلاء.
ش



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى