الخرطوم الوطني يتمسك بأمل الكونفدرالية أمام المريخ نيالا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092016

مُساهمة 

الخرطوم الوطني يتمسك بأمل الكونفدرالية أمام المريخ نيالا





#الحديبة_نيوز
يسعى فريق الخرطوم الوطني لخطف نقاط جديدة خارج ملعبه حين يحل ضيفا عصر غدٍ، الأربعاء، أمام الوافد الجديد المريخ نيالا بجنوب غرب السودان، ضمن الجولة 33 من الدوري السوداني الممتاز.
ويدخل الخرطوم، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 60 نقطة، المباراة إلى متمسكا حتى الأمتار الأخيرة بأمله في الحصول على فرصة تمثيل السودان في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.
ويتفوق فريقان على الخرطوم في سعيه لخطف بطاقة التأهل، الأهلي شندي في المركز الثالث، والهلال الأبيض في المركز الرابع.
وتتبقى للخرطوم الوطني مواجهتين صعبتين أمام الهلال والأهلي شندي في مدينة الخرطوم.
وتسببت نتائج التعادل في 9 مباريات خلال البطولة في إضعاف أمال الفريق في التمثيل الإفريقي، ومع ذلك فإن الفريق عاد بنقاط من خارج ملعبه في مباريات مهمة، آخرها أمام الأهلي مدني بمدينة مدني وسط السودان في الجولة السابقة، حيث فاز 3-0.
وقال المدير الفني الغاني للفريق، كويسي أبياه، لـ""، اليوم، الثلاثاء، "سنتمسك بالأمل حتى آخر لحظة في فرصة التمثيل الإفريقي، وسنخوض المباريات بذات المستوى الذي ظهرنا به في كل المباريات".
أما أصحاب الأرض المريخ نيالا فيحتلون الترتيب السابع برصيد 39 نقطة، ويسعى الفريق رغم أنه ثبت نفسه بالدرجة الممتازة في أول موسم صعود له إلى كسب رهان أنه قادر على التعافي من خسارته بصعوبة بالغة في الجولة السابقة بملعبه من المريخ بنتيجة 0-1.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى