ابطال اوروبا : يوفنتوس يسحق دينامو زغرب برباعية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28092016

مُساهمة 

ابطال اوروبا : يوفنتوس يسحق دينامو زغرب برباعية





#الحديبة_نيوز
حقق يوفنتوس فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الكرواتي دينامو زغرب برباعية دون رد في مباراة تسيدها تماما الفريق الإيطالي منذ بدايتها وحتى نهايتها.
تقدم ميراليم بيانيتش ليوفنتوس في الدقيقة 24، قبل أن يضيف جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 31، فيما سجل باولو ديبالا الهدف الثالث في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يختتم البيانكونيري أهدافه في الدقيقة 85 بهدف عكسي عبر حارس المرمى أدريان سيمبر.
الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب نفس الرصيد، بينما توقف رصيد دينامو زغرب عند صفر من النقاط في ذيل الترتيب.
المدرب أليجري استمر في طريقته المعهودة 3-5-2 بوجود ثلاثي الدفاعي BBC والثنائي الأرجنتيني ديبالا وهيجواين في الهجوم، فيما عاد البرازيلي هيرنانيس لتشكيلة الفريق من جديد بعد تقديمه مستوى مميز في لقاء كالياري.
أما المدرب سوبيتش فاختار طريقة 4-3-3 بوجود ثلاثي الهجوم الجزائري العربي هلال سوداني وفيرنانديس وبافشيتش.
المباراة بدأت بسيطرة واضحة ليوفنتوس على مجريات اللعب ولكن دون خطورة حقيقية في ظل وجود بطء واضح في الأداء وقلة الإبداع في صناعة اللعب سواء من عمق الملعب أو من على الأطراف.
وبعد فترة من السيطرة التامة ينجح اللاعب البوسني بيانيتش في فك الاشتباك في الدقيقة 24 بتسجيله الهدف الأول بعد تمريرة طويلة من زميله بيانيتش تعامل معها دفاع دينامو زغرب بصورة سيئة لتصل إلى بيانيتش الذي يضعها في الشباك.
من أول هجمة لأصحاب الأرض عبر ضربة حرة غير مباشرة كاد الفريق الكرواتي يدرك التعادل ولكن العارضة وقفت بالمرصاد ليستمر تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
شعر لاعبو يوفنتوس بالخطورة فردوا سريعا عبر هيجواين في الدقيقة 31 بتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من بيانيتش استقبلها المهاجم الأرجنتيني بشكل رائع، وهز شباك أصحاب الأرض لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدفين دون مقابل.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم يوفنتوس بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بإجراء أليجري تبديلا سريعا بإخراج بيانيتش خشية تفاقم الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول دافعا بالنجم الكولمبي كوادرادو بدلاً منه.
واصل يوفنتوس سيطرته على مجريات اللعب مع استمرار الهدوء رغبة في توفير المجهود في ظل كثرة المباريات التي يخوضها الفريق في تلك الفترة وقلة الفاصل الزمني بينهم.
وفي الدقيقة 57 ومن تسديدة قوية يعلن الأرجنتيني ديبالا عن انتهاء فترة صيامه عن التهديف بتسجيل هدفه الأول هذا الموسم والثالث لفريقه.
أجرى أليجري تبديلين دفعة واحدة قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة، فدفع بالثنائي الكرواتي ماندزوكيتش وبياتسا في مواجهة فريقهما السابق ليتحول الفريق من 3-5-2 إلى 4-3-3.
وفي الدقيقة 85 أضيف يوفنتوس الهدف الرابع عبر البرازيلي ألفيس من ركلة حرة ثابتة غيرت اتجاها بالاصطدام بدفاع دينامو زغرب وفشل الحارس أدريان سيمبر في التعامل معها لتسكن الشباك.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى