قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

زفة ألوان - يس علي يس - كش ملك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

زفة ألوان - يس علي يس - كش ملك

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 13:29


* تبقى دائما لعبة الانتخابات هي الأكثر تعقيدا في كل جولاتها، والصراع الذي لا تكاد تستطيع فيه أن تتنبأ بالفائز أو الخاسر فيه، لأن حكايا الظلام دائما تدخر الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في سباق الأمتار الأخيرة، لذلك كله نتوقع أن تكون انتخابات الهلال المقبلة شتاء ساخنا في البيت الأزرق كون قيادات الهلال جميعها تنزل بثقلها كاملا في سبيل الحصول على شرف إدارة الهلال..!!
* يعود الأرباب صلاح إدريس إلى الساحة بعد غيبة طويلة عن المشهد لظروف يعلمها الجميع، ولعل غيابه ترك فراغا لا يملؤه سواه، وفي خاطره خوض هذه النسخة بحضوره شخصيا، بعد أن فشل تنظيمه في الانتخابات الماضية في تحريك القطع وأهدوا الفوز للكاردينال ومجلسه الحالي..!!
* الأرباب هو الذي بنى هلال 2007 واستمر صيت ذلك الفريق حتى اللحظة، لأنه عبقري في التعاقدات وكشاف من الدرجة الأولى، لذلك كان اهتمام صلاح إدريس كبيرا بفريق الكرة، وصنع هيبة الأزرق الأفريقية وجعله مقيما دائما في مجموعات أبطال أفريقيا حتى منح السودان أربعة مقاعد في بطولات الكاف المختلفة، لذلك يمكن القول أن الأرباب بناء ماهر في فريق الكرة ولا يكاد احد ينافسه في هذه الميزة المتفردة التي يبحث عنها الجميع..!!
* ومن سخرية الأقدار أن الأرباب سقط بالقاضية الفنية في الانتخابات الماضية حين تدخل البرير ودعم الكاردينال في تلك الانتخابات بعضويته نكاية في الأرباب، وها هو التاريخ يعيد نفسه ليصبح أصدقاء الأمس أعداء اليوم، وتقود الفكرة صاحبها إلى دعم الأرباب نكاية في الكاردينال هذه المرة، وسبحان مغير الاحوال من حال إلى حال..!!
* الكاردينال نجح بامتياز في ملف المنشآت، ويكفي أن الجوهرة الزرقاء تمد عنقها بشموخ إلى السماء، في سمو أسمنتي فاره، ولكن ضعف خبرته جعل من فريق الكرة ريشة في مهب الريح لدرجة الخروج من الدور الأول في البطولة الأفريقية، وظهور الفريق بلا ملامح في وجود جملة من المدربين في ظرف زمني قليل..!!
* الجماهير التي تأتي إلى الملعب تبحث عن الهلال الذي يحقق الانتصارات المقنعة، والفريق الذي يهز الأرض تحت أقدام الخصوم، ومع ذلك فهي تتطلع إلى إيجاد ملعب انيق يكون بقامة فخامة الاسم العريق، لذلك فهي موزعة ما بين عبقرية الأرباب وثورة منشآت الكاردينال حتى أنك لا تستطيع أن تفهم اتجاهات الرأي في الشارع الأزرق..!!
* عودة محمود عبد الكريم إلى العمل في مجلس الكاردينال تعني عودة عضوية الرجل لدعم أشرف في الانتخابات، ولعل هذا يفسر التقارب الأخير بين محمود والمجلس وهو الذي خرج في حوار مطول من قبل وهاجم سياسات الكاردينال ثم انزوى حتى عاد للظهور مؤخرا وفي هذا التوقيت..!!
* حقيقة إن المؤشر لا يقرأ شيئا حاليا وكل الاحتمالات واردة في الصراع الانتخابي القادم، ولو أن الأرباب حضر إلى السودان وأشرف على ترشحه بنفسه فإن مقعد الكاردينال في خطر داهم، ولو اكتفى بالتوكيل فابشر بطول سلامة يا كاردينال..!!
* لا نريد أن نفقد أحد الرجلين في هذه المعركة الصعبة، فكل في مجاله عبقري ولو اتحدت قوتاهما فإن الرابح الاكبر هو الهلال ولا سواه، ولعلنا نظن أن الهلال هو همهما معا وليس مجرد المنصب..!!
* وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن أن لا تلاقيا..!!
* نتمنى من كل قلبنا أن ينصلح الحال بما يخدم الهلال..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى